الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الحلقة 1.. أزمة بين سلمى أبوضيف وليلى زاهر

مشهد من الحلقة الأولى

مشهد من الحلقة الأولى

محمد صالح

A A

أحداث مثيرة بإيقاع سريع شهدتها أولى حلقات الملسلسل الجديد "أعلى نسبة مشاهدة" التي عُرضت الليلة الماضية.


خداع


تسببت شخصية "حسن" التي يؤديها الفنان الشاب يوسف عمر، في أزمة بين شخصيتي سلمى أبو ضيف (شيماء) وليلى أحمد زاهر (نسمة)، بعدما تكتشف الأولى أنه على علاقة بأختها ما يحطم قلبها.


أبطال المسلسل


مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" تدور أحداثه حول فتاة مهووسة بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، تسمي شيماء، تواجه الكثير من المشاكل.
المسلسل من إخراج المخرجة ياسمين أحمد كامل، ويضم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم يوسف عمر وسلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر، ونجم الكوميديا إسلام إبراهيم.


القنوات الناقلة لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة


ويعرض مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حصريا طوال شهر رمضان المبارك على قناة "MBC"، في تمام الثانية عشر منتصف الليل.


قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول الفتاة"شيماء"، وهي فتاة تنحدر من عائلة فقيرة، وتحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الصعوبات من خلال طرح بعض فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقع لهما العديد من الأمور المشوقة على مدار الأحداث وخلال حلقات المسلسل.


يوسف عمر


ويعد أعلى نسبة مشاهدة واحد من مسلسلين لللفنان الشاب يوسف عمرو التي يتم عرضهما في الموسم الرمضاني 2024 حيث يعرض له مسلسل لحظة غضب، بطولة الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين، وإخراج المخرج عبد العزيز النجار، على منصة Watch It.


تتر “أعلى نسبة مشاهدة”


وطرحت شبكة قنوات MBC سابقا أغنية تتر المسلسل، وتغنيها المغنية بوسي، وهي من ألحان الملحن إيهاب عبد الحميد، وتوزيع شادي جوزيف، حسب ما جاء في الفيديو الذي نشرته قناة MBC عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
 

search