الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

"سوء فهم" يورط خالد النبوي في الحلقة الأولى من "إمبراطورية ميم"

مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل "إمبراطورية ميم"

هناء سلامة

A A

تلعب الفنانة سلاف فواخرجى دور زوجة "مختار أبو المجد"، الذي يجسده النجم خالد النبوي في مسلسل “إمبراطورية ميم”، وتظهر في عدة مشاهد "فلاش باك"، توضح العلاقة بينها وبين زوجها وأبنائهم الستة، قبل أن تتوفى وتترك له تربية الأبناء.

يتلقى "مختار" إنذار بفصل أولاده من المدرسة؛ بسبب صراع كبير وقع بينهم وبين أبناء حلا شيحا، والتي تتهدده بأنها ستأخذ حقها بالقانون، ثم تكتشف بعد ذلك أن هناك سوء فهم للأمر كله.

في المسلسل، تؤدي الفنانة ليلى عز العرب دور "دولت هانم" حماة خالد النبوي خلال أحداث “إمبراطورية ميم”، وتظهر نشوى مصطفى في شخصية "مديحة" شقيقة بطل العمل وعمة الأبناء الستة خلال الأحداث، والتي تعوضهم عن والدتهم.

محمد محمود عبدالعزيز في دور "كريم"

يقدم النجم محمد محمود عبدالعزيز دور "كريم" الذي يتزوج خلال الأحداث من النجمة حلا شيحة، وتقع بينهما خلافات فيقرر أن يطلقها، وخلال الأحداث يدخل في العديد من الصراعات مع "مختار أبو المجد" الذي يجسده خالد النبوي.

تجسد الفنانة مايان السيد، دور "مادي"، ويقع في غرامها الفنان نور النبوي، وهو الابن الأكبر لـ"مختار أبو المجد"، والذي يسعى لقيادة “إمبراطورية أسرة ميم” بدلا من والده، ويعرض سيطرته على المنزل بأكمله.


أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم" في إطار اجتماعي تشويقي، حول "مختار أبو المجد"، الذى يجد نفسه في مأزق كبير، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي وقع في غرامها، وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته الفنانة سلاف فواخرجي.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يضم مسلسل "إمبراطورية ميم" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، ومنى زاهر، وآدم وهدان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى".

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم

يعرض مسلسل "إمبراطورية ميم" عبر قناة "DMC" في تمام الساعة 10:45 مساء.

search