الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

"عجائب" زفاف لينا وفرج.. بنطلون تامر حسني و"بوسة غصب"

محمد فرج ولينا الطهطاوي

محمد فرج ولينا الطهطاوي

زياد محمد

A A

أقيم حفل زفاف البلوجر محمد فرج، على المذيعة لينا الطهطاوي، أمس الخميس، بحضور عدد كبير من الفنانين، في أحد الفنادق الكبرى، وشهد العديد من اللقطات.

إطلالة تامر حسني

وحرص الفنان تامر حسني، على التواجد من أجل إحياء الحفل، وتفاعل معه الحضور بشكل كبير، ولكن ظهر تامر بإطلالة غريبة، إذ ارتدى بدلة على بنطلون غريب.

هنا الزاهد تغني مع تامر حسني

كما تواجدت الفنانة هنا الزاهد، من أجل الاحتفال بصديقتها لينا، وشاركت في الغناء مع تامر في حفل الزفاف بإحدى أغانيه الشهيرة.

المطربين في حفل الزفاف

وشارك في إحياء حفل الزفاف كل من الفنان عزيز مرقة، الذي سبق وأن شاركت معه لينا في فيديو كليب أغنية “مجناني”، والمطربة بوسي، والفنان محمود العسيلي.

قبلة محمد فرج لـ لينا

كما أثارت، قبلة محمد فرج لـ لينا، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصرّ العسيلي على أن يعطيها زوجها قبلة، أثناء غنائه لأغنية “يا ناس”، التي جاءت كلماته كالآتي “ده يتباس.. من غيره ده يتباس”.

محمد فرج ولينا الطهطاوي

ويأتي حفل الزفاف بعد أشهر من إعلان خطبة لينا الطهطاوي ومحمد فرج، وكانت لينا احتفلت بليلة الحناء مساء الإثنين 29 أبريل بحضور صديقاتها، وكان من بين الحضور الفنانة هنا الزاهد والمذيعة ميرهان عمرو.

تفاصيل خطبة لينا الطهطاوي

ويذكر أن محمد فرج تقدم لخطبة لينا الطهطاوي بطريقة مفاجئة في لبنان، حيث أوهمها أنها ستسافر مع شركة سياحية لتصوير إعلان هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها بطريقة رومانسية.

وكان محمد فرج ولينا التقيا لأول مرة في حلقة من برنامج "توكسيك كيك".

ولينا الطهطاوي مذيعة برامج شهيرة، وتقدم حاليا برنامجها الرياضي كابيتانو مصر عبر قناة “ONtimesport”، وبرنامج "كلاكيت" عبر راديو نجوم إف إم.

search