السبت، 05 أكتوبر 2024

11:34 ص

وفاة "مستريحة الملابس" بالغربية.. استولت على 10 ملايين جنيه

مستريحة الغربية

مستريحة الغربية

الغربية- عاصم هشام

A A

توفيت "مستريحة الملابس" بمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، حال تواجدها بمكان اختبائها، بمنطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد أن استولت على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بزعم استثمارها، في إنشاء مصنع للملابس، وإعطائهم نسبة كبيرة من الأرباح، وتم نقلها إلى مشرحة كوم الدكة، بمنطقة العطارين، لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت بلاغا، يفيد بوفاة «أمل ذكي الشاذلي»، حال تواجدها، داخل شقة سكنية بمنطقة سيدي بشر، التابعة لمدينة الإسكندرية، وجري تحويل الجثة إلى الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وملابسات الوفاة، وتحرر محضر حمل رقم 6413 اداري منتزه أول لسنة 2024.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، ومركز شرطة قطور، بلاغاً من عدد المواطنين اتهموا فيه سيدة تدعي أمل ذكي الشاذلي، بالاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها لهم في مصنع ملابس وقامت بترك منزلها وفرت هاربة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


«شقي عمري راح، أخدت فلوس من أبويا كان هيطلع بيها عمرة» بهذه الكلمات بدأ محمد ناصر، أحد ضحايا مستريحة مصنع الملابس بمدينة قطور ويعمل سائق توك توك، حديثة لـ«تليجراف مصر»، أنها تحصلت منه علي مبلغ 400 ألف جنيه، واستثمارها في مصنع ملابس، وذلك نظير أرباح شهرية تقدر بنسبة 15%، مضيفا أنها تخلفت عن رد المبالغ أو الأرباح.


وقال شوقي رجب، المحامي، إن مستريحة مصنع الملابس، تحصلت على مبالغ مالية كبيرة، بلغت نحو أكثر من 20 مليون جنيه، تم الاستيلاء عليهم من 20 أو 25 شخص حتى الآن، وما زال عدد الضحايا في تزايد، وأن من تقدم ببلاغات حتى الآن هم 2 من المواطنين، وتم تحرير محضر حمل رقم 9491 لسنة 2024.

وأصدرت النيابة العامة، قرارا بضبط وإحضار المتهمة، وطالبت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وجاءت بصحتها.

search