الأحد، 07 يوليو 2024

01:54 ص

بنسبة نجاح 85.1٪.. النتيجة الكاملة للشهادة الإعدادية في بورسعيد 2024

طالبات يؤدين الامتحانات

طالبات يؤدين الامتحانات

شيما الريس

A A
سفاح التجمع

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية، منذ قليل، لعام 2024 و 2023 بنسبة  85.1٪، وذلك بقاعه السفيره فايزه ابو النجا داخل ديوان عام محافظه بورسعيد.

ننشر النتيجة الكاملة من واقع أعلنت عنه المحافظة، وهي كالتالي:

واستعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد اليوم لإعلان واعتماد  نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024،وتجهيز البوابة الالكترونيه الخاصه بمديريه التربيه والتعليم لتكون المنصه الرسميه لاعلان النتيجه، وايضا بالاضافه الى البوابه الالكترونيه الخاصه بالصفحه الرسميه لديوان عام محافظه بورسعيد.

تعتبر محافظه بورسعيد المحافظه الأولى على مستوى الجمهوريه التي تعلن كل عام نتيجه الشهادة الإعدادية وذلك، لانها أول محافظه قامت بتطبيق امتحانات "البابل شيت" والتصحيح الالكتروني الذي يتم يوميا فورا الإنتهاء من اختبارات المواد التعليميه.

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور في محافظة بورسعيد في حالة من القلق والترقب في انتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وذلك لأن محافظة بورسعيد تعد المحافظة الوحيدة من بين محافظات الجمهورية التي تقوم بتطبيق نظام "البوكليت" في امتحانات الشهادة الإعدادية، ولذلك يتم إعلان النتيجة بالمحافظة عقب انتهاء الامتحانات بساعات قليلة.


و أعلنت الصفحة الرسمية للمحافظة أن السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سوف يقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، وكشفت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن الانتهاء من جميع أعمال التصحيح في جميع المواد الدراسية اليوم الثلاثاء بالتزامن مع انتهاء أعمال الامتحانات.

search