الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 ص

"مفترق طرق" لهند صبري في الأعلى مشاهدة على "شاهد"

مفترق طرق

مفترق طرق

زياد محمد

A A

نجحت الفنانة هند صبري، في تحقيق نجاح كبير، بمسلسلها الجديد “مفترق طرق”، إذ تصدر منصة العرض “شاهد”، وذلك بعد طرح 3 حلقات فقط من العمل.

ويعد المسلسل، هو التجربة الأولى لـ هند صبري، في تقديم عمل درامي مقتبس من مسلسل أجنبي، ويطلق عليها اسم "الفورمات"، والعمل مأخوذ من مسلسل “the good wife's”، ويتكون من 45 حلقة، ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين، ووائل حمدي، ويخرجها محمد يحيى مورو، بإشراف المخرجأاحمد خالد موسى. 
 

أبطال مسلسل “مفترق طرق”

"مفترق طرق" يشارك في بطولته هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، ونهى عابدين، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ومحمود الطيب، وتأليف شريف بدر ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، ومن إنتاج شركة "كاريزما".

أحداث مسلسل “مفترق طرق”

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تتفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. 

وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

search