الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:34 ص

ريو فرديناند عن ساكا: أهم لاعبي منتخب إنجلترا

بوكايو ساكا

بوكايو ساكا

محمود صبري

A A

أشاد ريو فرديناند باللاعب بوكايو ساكا ووصفه بأنه أهم لاعب في منتخب إنجلترا بعد فوز فريقه المثير بركلات الترجيح على سويسرا .

وتأهل منتخب إنجلترا إلى الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من مباراة هولندا وتركيا، بفضل أداء ساكا الذي حصل على لقب رجل المباراة.

وبدا أن إنجلترا تتجه إلى الخروج المبكر من البطولة عندما وضع بريل إمبولو سويسرا في المقدمة قبل 15 دقيقة من النهاية، لكن ساكا رد سريعا بتسديدة مميزة.

وقال فرديناند لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بعد المباراة: "كل شيء عنه يشير إلى أنه إيجابي للغاية ولا يمكنك إلا أن تحبه".

وأضاف :" ليس فقط بسبب كرة القدم التي يلعبها، بل بسبب شخصيته وقدرته على العودة".

وأشار “عندما حان وقت ركلات الترجيح لم يكن هناك شك في أنه سيذهب ويتقدم للأمام بالنظر إلى ما مر به”.

واستمر: "يمكن القول إنه أهم لاعب في إنجلترا لأنه مختلف تمامًا عن أي شخص آخر، إنه الشخص الذي يركض نحو المنافسين ويهزمك واحدًا مقابل واحد ويذهب خلفك، حتى اليوم لعب في مركز الظهير وهو جناح."

ساكا يعلق على تألقه مع إنجلترا 

وفي الوقت نفسه، قال ساكا، في حديثه عن أدائه: “سأضعه هنا، إنه أداء خاص، كيف قاتلنا من أجل العودة إلى المباراة والوصول إلى ركلات الترجيح”.

وأضاف: "في المرة الأخيرة التي تعادلنا فيها بركلات الترجيح في بطولة أوروبا، نعلم ما حدث، لقد آمنت بالفوز، شعرت أننا سيطرنا على المباراة بأكملها وأن الفرصة ستأتي، وقد اغتنمت الفرصة - وأنا فخور بنفسي لهذا السبب".

واختتم "لدي إيمان بالله، العودة من مثل هذا الموقف أمر صعب حقًا، واليوم اغتنمت الفرصة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search