الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:31 ص

غيابات مؤثرة لمنتخب إسبانيا قبل مواجهة فرنسا في اليورو

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

هيثم موسى

A A

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، مشاهدة مواجهة فرنسا وإسبانيا النارية، في بطولة كأس أوروبا "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري. 

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024

وفيما يتعلق بـ موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024، فمن المٌقرر أن تنطلق المباراة مساء يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 9 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً، من على أرضية ملعب “أليانز أرينا”.

فرنسا كامل العدد 

ويدخل منتخب فرنسا بقيادة المدير الفني، ديديه تشامب، مواجهة إسبانيا بدون أي غيابات مؤثرة، في المباراة المصيرية بنصف نهائي يورو 2024. 

وعلى الجانب الآخر يعاني منتخب إسبانيا من غيابات مؤثرة أمام فرنسا قبل موقعة الثلاثاء المقبل. 

غيابات إسبانيا 

وتأكد غياب داني كارفخال الظهير الأيمن لـ ريال مدريد، عن منتخب إسبانيا في مواجهة فرنسا، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء، وطرده من مباراة ألمانيا في الدور ربع النهائي يوم الجمعة الماضي. 

ويغيب أيضًا عن منتخب إسبانيا في مواجهة فرنسا، مدافع فريق ريال سوسيداد روبين لو نورماند، بسبب تراكم البطاقات وحصوله على الإنذار الثاني في مباراة ألمانيا. 

كما فقد "الماتادور الإسباني"، خدمات نجم برشلونة الشاب، بيدري جونزاليس، بعد تعرضه للإصابة في الركبة، وخروجه من مباراة ألمانيا، بعد مرور 8 دقائق فقط من اللقاء، إثر تدخله قوي من النجم الألماني توني كروس. 

شكوك حول جاهزية فابيان رويز 

وتحوم الشكوك حول مشاركة فابيات رويز لاعب باريس سان جيرمان، مع منتخب إسبانيا ضد فرنسا، بسبب شكواه من بعض آلام بعد مواجهة إسبانيا. 

ويسابق الجهاز الطبي لمنتخب إسبانيا الوقت لتجهيز فابيان صاحب هدف الفوز القاتل فى مرمى ألمانيا، خاصة وأنه اللاعب الوحيد الذي قد يلحق بالمباراة في حالة كان جاهزًا وتعافى من الآم التي يعاني منها. 

إسبانيا تطيح بألمانيا من البطولة

وأطاح منتخب إسبانيا بنظيره منتخب ألمانيا(أصحاب الأرض) من يورو 2024، بعد الفوز باللقاء الذي جمعهما في الدور ربع النهائي، بنتيجة (2-1) في مباراة انتهت وقتها الأصلي بهدف لكل فريق، و حسمها "الماتدور الإسباني"، بهدف قاتل قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح بدقيقة واحدة. 

فرنسا تتخطى عقبة البرتغال في يورو 2024

ونجح منتخب فرنسا في تخطي عقبة البرتغال، والتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024، بعد الفوز بركلات الترجيح، في مباراة استمر فيها التعادل السلبي حتى نهائي الوقت الأصلي والأوقات الإضافية. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search