الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

المراجعة النهائية لمادة الجبر والهندسة الفراغية.. طريقك للتفوق

طلاب الثانوية العامة 2024

طلاب الثانوية العامة 2024

محمد سامي الكميلي

A A

يقدم "تليجراف مصر" المراجعة الشاملة والنهائية لطلاب الثانوية العامة، شعبة "علمي رياضة"، قبل امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، المقرر له غدًا الأربعاء 10 يوليو الجاري.

وتتضمن المراجعة النهائية للجبر، أهم الأسئلة التي لن يخرج عنها امتحان آخر العام وستكون طريقك للتفوق، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط هنا.

وتتضمن المراجعة النهائية للهندسة الفراغية، أهم الأسئلة، التي لن يخرج عنها الامتحان، آخر العام، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط هنا.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية الشاملة التي يحرص على تقديمها "تليجراف مصر" في مواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بكبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة  التربية  والتعليم التعليم، لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمنهج الدراسي والتركيز على أهم أجزائه والتدريب على شكل أسئلة الامتحانات.

نماذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة

وأوضحت وزارة  التربية والتعليم، رابط نماذج امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024، لطلاب الثانوية العامة، كما أتاحت إجابات الامتحانات للطلاب لمقارنتها بإجاباتهم، وذلك كبروفة للطلاب على امتحانات الثانوية العامة، محاكاة لامتحانات نهاية العام الدراسي، ويمكن الوصول إليها من هنـــــــــــــــا.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم رابط امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة العام الماضي لتدريب الطلاب على أسئلة الامتحان، مؤكدة أنّ امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، العام الحالي سيكون بنفس مواصفات امتحان الماضي ولا تغيير في شكل الأسئلة.

توزيع درجات الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024

- الدرجة الكلية لـ امتحان الجبر والهندسة الفراغية: 30 درجة.

- عدد الأسئلة بامتحان الجبر والهندسة الفراغية: 20 سؤالًا.

- عدد الأسئلة المقالية بامتحان الجبر والهندسة الفراغية: سؤالان.

- درجات الأسئلة الموضوعية لمادة الجبر والهندسة الفراغية: 26 درجة.

- درجات الأسئلة المقالية لمادة الجبر والهندسة الفراغية: 4 درجات.

- عدد الأسئلة الموضوعية للجبر والهندسة الفراغية: 18 سؤالًا.

- زمن امتحان الجبر والهندسة الفراغية: 3 ساعات.

search