الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:39 ص

الثانوية العامة 2024.. الرياضيات البحتة تُسعد طلاب علمي رياضة

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد لطفى أبوعقيل

A A

رصد “تليجراف مصر” آراء بعض طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبة علمي رياضة في الجيزة، اليوم، حول امتحان مادة الرياضيات البحتة.

وظهرت حالة من السعادة على طلاب شعبة علمي رياضة، حيث وصفوا امتحان مادة الرياضيات البحتة بأنه سهل وبسيط، ويقول عبدالخالق محمد طالب بشعبة علمي رياضة، أن الامتحان كان متوسط المستوى ولم يتطلب أي مجهود في الحل، موضحًا أن الأسئلة كانت جيدة والوقت كان كافيًا .

وتضيف روجينا مكرم طالبة بشعبة  علمي رياضة، أن الامتحان كان سهلًا جدًا، ولم يتطلب الكثير من المجهود لحله، مشيرة إلى أن الأسئلة لم تكن كثيرة وكانت مباشرة.

وعبر منصور ابراهيم، طالب بشعبة علمي رياضة عن سهولة الامتحان، قائلًا إنه لم يجد مشاكل في الامتحان سوى نقطتين، وتمكن لاحقًا من حلهما والوقت كان كافيًا جدًا للإجابة عن جميع الأسئلة.

وترى شيماء خالد، طالبة بشعبة علمي رياضة، أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط أو أعلى بقليل، حيث إن معظم نقاط الامتحان كانت متوسطة وليست صعبة.

وأدى طلاب شعبة علمي رياضة الثانوية العامة امتحان مادة الرياضيات البحته، سادس المواد المضافة للمجموع اليوم، وبدأت اللجان في استقبالهم من الثامنة والربع صباحًا، وخضعوا للتفتيش على بوابات المدارس باستخدام العصا الإلكترونية، للكشف عن أي وسائل غش الكتروني بحوزتهم مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

search