الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:17 ص

عطل يضرب فودافون كاش وسحب أموال العملاء.. أول رد من الشركة

فودافون

فودافون

ولاء عدلان

A A

اشتكى عدد من عملاء شركة فودافون من عطل ضرب خدمة فودافون كاش أدى إلى سحب أموال من حساباتهم بشكل مفاجئ. 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن سحب أموال من حسابات فودافون كاش لأسباب مختلفة، منها أن الشبكة تعرضت لتحديث مفاجئ فيما قال البعض الأخر أن الشبكة تم اختراقها. 

وبتواصل “تليجراف مصر” مع خدمة عملاء فودافون، أوضحت أن أموال العملاء في حساباتهم ولم يتم سحبها وأن بعض العملاء تلقوا رسائل بالخطأ نتيجة لعطل بالشبكة أفادت بسحب أموال من أرصدتهم. 

وقدمت الشركة في تغريدة على موقع “إكس”، ردًا على أحد العملاء، اعتذارها عن هذا الخطأ، موضحة أن هناك تحديثات على خدمة محفظة فودافون كاش وجارٍ العمل على الانتهاء منها في أسرع وقت وعودة الخدمة إلى طبيعتها. 

 يشار إلى أن عدد عملاء خدمة فودافون كاش يبلغ قرابة 8.2 مليون مشترك من إجمالي عدد عملاء الشركة البالغ قرابة 48.3 مليون مشترك بنهاية مارس الماضي، مقارنة بـ  47.7 مليون مشترك بنهاية ديسمبر الماضي.

وخلال الربع الأول من العام الحالي تراجعت أرباح الشركة بقرابة 55% لتصل إلى 1.7 مليار جنيه نزولا من نحو 3.8 مليار جنيه الربع الأخير من 2023، وحققت فوادفون خلال الفترة من يناير إلى مارس الماضي بقرابة 14.6 مليار جنيه فيما بلغت الأرباح التشغيلية نحو 6.5 مليار جنيه.


search