الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

وفاء عامر تدعو للصلح بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس

الفنانة وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر

شيماء رستم

A A

علّقت الفنانة وفاء عامر على الأزمة الأخيرة التي حدثت بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء، داعية إلى ضرورة السلام والتسامح بين جميع الأطراف.

وقالت وفاء عامر لـ«تليجراف مصر»، إن المسألة يمكن حلها بسهولة إذا تم الالتزام بمبدأ التسامح والعفو، وأكدت على أهمية تحسين الحالة الصحية لشقيق محمد فؤاد، وأن يكون بصحة كاملة وعافية. 

وأضافت، أنه يجب أن نأخذ في الاعتبار الجهد الكبير الذي يبذله الأطباء، حيث يعملون لساعات طويلة يوميًا، وفي نفس الوقت يجب مراعاة مشاعر الفنان محمد فؤاد، خصوصًا أن المريض هو شقيقه في حالة حرجة.

وأشارت إلى أهمية التماس العذر للطبيب، كما دعت إلى النظر لضغط كل من الطرفين في هذه الأزمة. 

وذكرت أن الفاصل بين الطرفين هو القانون، إذا لم تُحل الأمور بشكل ودي.

انتشار الفيديوهات

وتحدثت وفاء عامر عن مسألة انتشار الفيديوهات بشكل غير مكتمل، مشيرة إلى أن الأزمة تتجاوز محمد فؤاد والطبيب، حيث يعاني المجتمع بشكل عام من عدم استيعاب الآخر وعدم وجود مساحة تحمل. 

وأوضحت أن هناك فيديو انتشر يظهر جزءًا من الخلاف دون عرض الفيديو الكامل، مما أدى إلى تصاعد الأزمة. 

وأشارت إلى أن الفيديو الكامل الذي عرضته نقابة المهن الموسيقية يوضح بداية الشجار وسياقه.

وأكدت أنه إذا تعرض محمد فؤاد لتعد لفظي أو جسدي، فهي تدعمه وتعتذر له نيابة عن الجميع، داعية الطبيب للاعتراف بخطئه والاعتذار للفنان. 

اعتذار وحل ودي

وأضافت أنه في حالة عدم حدوث اعتذار وحل ودي، فإن القانون سيتدخل لتوضيح الحقائق، مشيرة إلى أن وزارة الصحة ستقوم بالتحقيق في الأمر بشكل دقيق.

ووجهت وفاء عامر رسالة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، داعية إياهم إلى نشر الحقيقة كاملة وعدم الاكتفاء بنصفها، كي لا يُدان أحد بناءً على معلومات غير كاملة. 

وأضافت أن الفنانين غالبًا ما يكونون في مرمى الانتقادات، رغم أنه قد تكون هناك تفاصيل أخرى يجهلها العامة.

السلام والتسامح

وفي ختام تصريحها، دعت وفاء عامر الجميع إلى السلام والتسامح، مشددة على ضرورة محاولة حل الأمور بشكل ودي وإذا تعذر ذلك، يمكن اللجوء إلى القانون.

search