الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية خلال ساعات

نتيجة تقليل الاغتراب

نتيجة تقليل الاغتراب

وجه الموقع الإلكتروني للتنسيق رسالة لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى الثانية، بشأن موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2024، للقبول بالجامعات 2024-2025.

وكتب الموقع الإلكتروني للتنسيق “ترقبوا نتائج تقليل الاغتراب- التسجيل مفتوح للمستنفدين والمتخلفين”.

وانتهى الموقع الإلكتروني للتنسيق، من مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية، سواء التحويل المناظر وغير المناظر وفي حدود النسبة المقررة (10%) وفقًا للشروط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

لينك تقليل الاغتراب 2024

لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2024، أتاحه مكتب تنسيق القبول بالجامعات، على موقع التنسيق الإلكتروني، لمعرفة الطلاب بنتيجة التحويلات بتنسيق الجامعات لعام 2024، وللتسجيل اضغط (هنـــــــا)

وعن خطوات معرفة نتيجة تقليل الاغتراب، يجب اتباع ما يلي:

الدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني.
الضغط على عبارة نتيجة تقليل الاغتراب.
تحديد شهادة الثانوية الحاصل عليها
كتابة رقم الجلوس.
كتابة الرقم السري.
إعادة إدخال الرقم التأكيدي.
الضغط على عبارة «الخطوة التالية» 
تظهر النتيجة مباشرةً.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أيمن عاشور، وجه بمد فترة التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا.

وانتهت فترة التقديم بمرحلة تقليل الغتراب في تمام الساعة السابعة من مساء أمس الأربعاء 4 سبتمبر الجاري، حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتقليل الاغتراب حتى الآن.

ويُتاح للطلاب تقليل الاغتراب من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم لتقليل الاغتراب من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

وكانت الوزارة شددت على الطلاب، باستغلال فرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع يُغلق في تمام الساعة السابعة من يوم الأربعاء 4 سبتمبر إيذانًا بانتهاء مرحلة تقليل الاغتراب.

search