الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:51 ص

شوق الموسوي: خدعوني بوفاة أمي.. وأختي تزوجت طليقي

شوق الموسوي

شوق الموسوي

هناء سلامة

A A

تحدثت الفنانة الكويتية شوق الموسوي عن معاناتها مع أهل والدها، مؤكدة أنهم لم يقوموا برعايتها واحتوائها، كما أن عمتها كانت تضربها بـ"الملاس".

وكشفت الفنانة الكويتية شوق الموسوي خلال لقائها ببودكاست "ريكاست"  أن شقيقتها أخبرتها ذات مرة أنها تزوجت طليقها، وطلبت منها السماح، "أختي قالت لي أنا تزوجت طليقك وتقول لي سامحيني وإحنا من أم واحدة، وهي أكثر واحدة من أخواتي وقفت معاها، ودلعتها يعني ما حلى لك في الدنيا إلا طليقي".

وأضافت "يومها نفسيتي انهارت، وكسرت البيت كله، وكنت باخد علاج نفسي، وحبوب منوم لأجل أنام".

مأساة شوق الموسوي

وتطرقت شوق حديثها عن عائلتها، بأنهم قد كذبوا عليها بشأن والدتها، حيث أخبروها بأنها توفت أثناء ولادتها، وعقب مرور 14 عامًا تفاجأت باتصال هاتفي من والدتها، وأخبرتها بأن هناك علامة في جسدها لا يعلم عنها أحد دليلًا على صدق كلامها.

وأشارت أنها عندما صرخت أثناء المكالمة أخذ منها عمها الهاتف وسب والدتها ومنعها من الاتصال مرة أخرى، مضيفة أنها عقب المكالمة تأكدت من وجود تلك العلامة.

عمة غيورة

وأوضحت أنها تزوجت مرتين، الأول من رجل أكبر منها  بـ 25 عامًا، وذلك في عمر صغير، ورزقت بمولودها الأول، وعند بلوغها سن 17 عاما انفصلت عنه، وعقب الانفصال انتقلت إلى منزل عمتها التي كانت تغير منها على زوجها، وتضربها بـ"الملاس"، قائلة "تطلقت بعمر 17 سنة وعشت عند عمتي، وكانت تغار مني على زوجها، وطردتني من البيت، وانقطيت بالشارع وأنا عمري 17 وولدي شهرين ما عندي بيت، ولا فلوس تبهدلت".


 

search