الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:37 ص

مرض منذ الطفولة.. سبب وفاة العامري فاروق

سبب وفاة العامري فاروق

سبب وفاة العامري فاروق

إسراء عبدالفتاح

A A

تصدر اسم نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، اليوم الجمعة، محركات البحث، وتساءل البعض عن طبيعة المرض الذي تسبب في رقوده شهورًا في المستشفى قبل وفاته.

“فاروق” قبل 81 يومًا، كان يمارس عمله في النادي الأهلي بشكل طبيعي كأي يوم آخر، وفجأة سقط مغشيًا عليه دون معرفة أحد من المحيطين به السبب، فنقلوه على الفور إلى المستشفى، ليؤكد الأطباء أنه مصابًا بنزيف في المخ، وهو ما تسبب لاحقًا في وفاته.

العامري فاروق 


سبب وفاة العامري فاروق

وفي تصريحات سابقة لاستشاري المخ والأعصاب الدكتور أيمن العزوني لـ"تليجراف مصر"، كشف عن سبب وفاة العامري فاروق، مؤكدًا أن نزيف المخ هو السبب الرئيسي، حيث كان الراحل مصابًا باعتلال في وصلات الدم في الدماغ منذ ولادته.
 

وعلى مدار حياته، كان يعاني نائب رئيس النادي الأهلي من هذا الاعتلال، الذي أثر على حياته بشكل سلبي، وأصيب بجلطة في قدمه، ثم أصاب مؤخرًا بارتفاع في ضغط الدم ما أدى إلى إصابته بنزيف في المخ خلال تواجده في النادي الأهلي، وهو ما أدى إلى وفاته.

العامري فاروق في طفولته 


معلومات عن العامري فاروق

العامري فاروق، هو نائب رئيس النادي الأهلي، ورجل أعمال وشخصية سياسية مشهورة.

ولد نائب رئيس النادي الأهلي في 8 نوفمبر 1970 أي رحل عن عمر ناهز الـ53عامًا، وعلى مدار حياته شغل عدد من المناصب المهمة، أهمها  في 2012، حينما تولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

 

الراحل العامري فاروق 


 

حصل العامري فاروق على جائزة الإبداع والتمييز من وزارة الثقافة في 2002، ويمتلك نائب رئيس النادي الأهلي مجموعة مدارس خاصة ودار نشر شهيرة.

جنازة العامري فاروق

قررت أسرة نائب رئيس النادي الأهلي، العامري فاروق، أن تقام صلاة الجنازة على الراحل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة العصر، والدفن بمقابر الأسرة على طريق الواحات.

search