الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:17 م

“الإسكان” تطرح وحدات أبراج بحدائق أكتوبر.. ما التفاصيل؟

وحدات سكنية

وحدات سكنية

مصطفي العيسوي

A A

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، يقيادة الدكتور عاصم الجزار، طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر السكنية للحجز أمام المواطنين، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الدولة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة.

كشفت الإسكان، التفاصيل الكاملة بشأن الوحدات السكنية المطروحة للحجز في مشروع “ valley towers” في مدينة حدائق أكتوبر.

 

وحدات أبراج حدائق أكتوبر

وأشارت الوزارة في بيان رسمي لها، إلى أن وحدات أبراج حدائق أكتوبر المطروحة للحجز، هي سكنية كاملة التشطيب، وتقع في طريق الواحات، وبالقرب من المتحف المصري والطريق الدائري والطريق السياحي.

وأوضحت الإسكان، أن الوحدات السكنية الخاصة بمشروع “ valley towers” تطل مباشرةً على منطقة الأهرامات، بالإضافة إلي أنها تبعد دقائق قليلة عن مول مصر بمنطقة أكتوبر.

 

مساحات الوحدات

المساحات في هذا المشروع، تتراوح بين 95 و100 متر مربع، حيث يبلغ طول البرج الواحد من هذه الأبراج حوالي 30 مترًا، ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار علوية.

وأشارت الوزارة، إلى أن وحدات  مشروع “valley towers” ستحتوي على العديد من المباني الخدمية، منها مدرسة وحضانات وملاعب خماسية ووحدات إدارية.

 

أسعار الوحدات

وأضافت وزارة الإسكان، أنه سوف يتم الكشف عن أسعار هذه الوحدات السكنية وطرق الحجز الخاصة بها وكذلك أنظمة السداد، في القريب العاجل، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق و"اللاند سكيب" بالكامل للمشروع، فضلًا عن انتهاء المشروع بنسبة 100%.

مشروعات وزارة الإسكان

وزارة الإسكان تعتمد على ثلاثة محاور، في المشروعات السكنية التي تُطرح أمام المواطنين بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وهي الوحدات الفاخرة لأصحاب الدخل الأعلى، ووحدات لأصحاب الدخل المتوسط، بالإضافة إلي وحدات الإسكان الاجتماعي المدعومة من قبل الدولة.

search