الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

بعد وفاته.. الحزن يخيم على دار الفاروق بمعرض الكتاب

جناح دار الفاروق للنشر والتوزيع

جناح دار الفاروق للنشر والتوزيع

فادية البمبي

A A

خيمت حالة من الحزن الشديد، على جناح دار الفاروق للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، عقب إعلان خبر وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، صاحب دار الفاروق للنشر، العامري فاروق.

وقال المشرف علي جناح دار الفاروق بمعرض الكتاب، طارق أبو العلا، لـ"تليجراف مصر": “خسارتنا فيه كبيرة، فكان نعم الأخ لجميع العاملين بالدار، في علاقة إنسانية حميدة جدا بيننا، لم نرى منه يومًا أي مكروه، فالحزن عليه لا يوصف، ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

جناح دار الفاروق للنشر

وتوفيّ نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، العامري فاروق، اليوم الجمعة، عن 53 عامًا، بعد صراع مرير مع المرض منذ فترة.

وقال شقيق وزير الرياضة الأسبق خالد العامري، في منشور على حسابه الشخصي على “فيسبوك” “بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره محتسبين صابرين، أنعى أخي الغالي الشريف العامري فاروق العامري وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر 53 عاما بعد صراع مع المرض لمدة 80 يوما، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب”.

وأضاف شقيق العامري فاروق: "صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر، بعد صلاة العصر اليوم، رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

search