الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:39 ص

"لن أعمل في إنجلترا".. كلوب يتحدث عن خطوته القادمة

كلوب

كلوب

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، عن رحيله عن الريدز  عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأصدر ليفربول بياناً عبر منصة "إكس" يؤكد فيه رحيل كلوب خلال الفترة المقبلة، قائلا “المدرب الألماني أعلن قراره بالاستقالة من منصبه كمدير فني للفريق، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في الرحيل”.

وقال يورجن كلوب عبر الموقع الرسمي: "أستطيع أن أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذه اللحظة، عندما تسمعونها لأول مرة، لكن من الواضح أنني أستطيع شرحها، أو على الأقل محاولة شرحها".

وأضاف “أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق، أحب الموظفين، أحب كل شئ، لكن استمراري في اتخاذ هذا القرار يظهر لك أنني مقتنع بأنه هو القرار الذي يجب أن أتخذه”.

وتابع “الأمر هو أنني، كيف يمكنني أن أقول ذلك، طاقتي تنفد. ليس لدي أي مشكلة الآن، من الواضح أنني كنت أعلم منذ فترة طويلة أنني سأضطر إلى الإعلان عن ذلك في وقت ما، لكنني بخير تمامًا الآن، أعلم أنني لا أستطيع القيام بهذه المهمة مرارًا وتكرارًا”.

وواصل"بعد السنوات التي قضيناها معًا وبعد كل الوقت الذي قضيناه معًا وبعد كل الأشياء التي مررنا بها معًا، زاد احترامك وزاد الحب لك وأقل ما أدين لك به هو الحقيقة".

وأكمل “لقد أبلغت النادي بالفعل في نوفمبر، يجب أن أشرح قليلاً أن الوظيفة التي أقوم بها ربما يراها الناس من الخارج، فأنا على خط التماس وفي الدورات التدريبية في كل يوم”.

وأردف “عندما جلسنا هناك معًا نتحدث عن التعاقدات المحتملة، والمعسكر الصيفي المقبل، وهل يمكننا الذهاب إلى أي مكان، خطرت ببالي فكرة، لست متأكدًا من أنني هنا بعد الآن، وفوجئت بنفسي بذلك، من الواضح أنني بدأت أفكر في الأمر”.

وأكد “سنحظى بلحظة، ربما في الجولة الأخيرة هنا أو في مكان آخر، أعني في بلدان أخرى أو مسابقات أخرى. هناك ما يكفي من الوقت للقيام بهذه الأنواع من الأشياء”.

وأتم “نحن ليفربول، لقد مررنا بأشياء أصعب معًا، دعونا نستخرج كل شيء من هذا الموسم ونحصل على شيء آخر نبتسم له عندما ننظر إلى الوراء في المستقبل”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search