الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

أميتاب باتشان يحيي ذكرى الجمهورية بـ"الإشارة".. وشاروخان بـ"التيرانجا"

شاروخان يحتفل بعيد الجمهورية

شاروخان يحتفل بعيد الجمهورية

شيماء رستم

A A

احتفل نجوم السينما والدراما الهندية المعروفين في الوطن العربي، اليوم، بالذكرى الـ74 ليوم الجمهورية، أشهرهم أميتاب باتشان وشاروخان.

تهنئة نجوم بوليوود

احتفل الفنان الهندي الشهير" أميتاب باتشان" بعيد الجمهورية على طريقته الخاصة، حيث شارك مقطعا عبر “إنستجرام”، ظهر فيه مع أطفال معاقي، يرتدون الملابس البيضاء ويغنون النشيد الوطني الهندي بلغة الإشارة.

أما “شاروخان” فهنأ متابعينه بـ"عيد الجمهورية" عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقا “أتمنى لكم جميعا يوما جمهوريا سعيدا جدا، وأتمنى أن يحلق التيرانجا -يقصد العلم الهندي- عاليا دائما رمزا لوحدة أمتنا وقوتها وفخرها كهنود".

أنهى شاروخان المنشور بقوله “دعونا نساهم في تقدم وازدهار بلدنا، تحيا الهند”.

تهنئة نجوم الدراما

فيما نشر نجم الدراما الهندي نيل بهات، المعروف في الوطن العربي بـ"فيرات"، صورة من دوره في المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون”، الذي يعرض على قناة MBC bollywood الآن، ويؤدى فيه دور ظابط بالشرطة الهندية معلقا “عيد جمهورية سعيد”.

كما عبرت الفنانة أورفاشي أورتيلا، عن احتفالها بعيد الجمهورية بنشر صورة لها مرتدية اللهينجا “ملابس هندية” بألوان علم الهند عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقة “أنا أحب الهند خاصتي.. وأنتم؟!”.

أورفاشي أورتيلا مع محمد رمضان 

أورفاشى أورتيلا وسّعت شهرتها بالوطن العربي بعد مشاركتها للفنان المصري محمد رمضان في كليب “يا حبيبي.. يا حبيبي”.

ونشر نجم الدراما الهندي “زين إمام” عبر “إنستجرام” من خلال خاصية "إستوري"، النشيد الهندي الوطني.

زين إمام بطل مسلسل" لأجلك مهما كان"
احتفال الهندي زين إمام بطل “ من أجلك مهما كان” بعيد الجمهورية

“زين إمام” هو بطل المسلسل الهندي الشهير “لأجلك مهما كان” والذي قد عرض بالعام الماضي على قناة MBC bollywood، بمشاركة “ريم شيخ”.

وعلى هامش ذلك احتفلت السفارة الهندية بالقاهرة، بعيد الجمهورية بحضور عدد من نجوم مصر في أمسية بفندق كونراد.

بجانب احتفال السفير الهندي، اليوم بمنزله بعيد الجمهورية مع الجالية الهندية بمصر، وعددا من المصريين المحبين والمتابعين للدراما والسينما الهندية.

search