الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رحل بالتراضي.. “فيوتشر” يودع المدرب ريكاردو فورموسينيو

ريكاردو فورموسينيو

ريكاردو فورموسينيو

محمود موسى

A A

وجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس، الشكر للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو، وذلك عقب رحيله عن تدريب الفريق بالتراضي، بعد حصوله على جميع مستحقاته.

وتوجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس، بالشكر للمدرب البرتغالي وجهازه المعاون، لجهودهم المبذولة خلال فترة توليهم المسؤولية الفنية للفريق، متمنين لهم التوفيق فيما هو قادم، وفق بيان صادر منذ قليل.

حسام حسن مدرباً لـ"فيوتشر " 

وكان المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، علاء ميهوب، قد أعلن تعيين نجم الكرة المصرية الأسبق، حسام حسن، رسميًا في منصب المدير الفني للفريق، خلفًا للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو.

وقال ميهوب عبر قناة "إم بي سي مصر" اليوم الجمعة: "نادي مودرن فيوتشر أتمّ إتفاقه مع حسام حسن لقيادة الفريق، وسيكون شقيقه إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة، الذي كنت أشغله، وسيكون دوري الجديد هو المدير الرياضي للنادي."

أضاف ميهوب: “حسام حسن سيختار جهازه المعاون، وسنعقد جلسات معه لتنظيم كل الأمور الخاصة بالعمل في الفترة المقبلة، وأعتقد أن الأجواء داخل النادي ستساعد الجهاز الفني الجديد على النجاح بقوة”.

توديع البطولات

ودع مودرن فيوتشر كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، رغم الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، على بلدية المحلة بهدف نظيف، لكن فارق الأهداف مع سموحة حسم الأمر، بعد خسارته أمام الأهلي بـ4 أهداف، مقابل 2.

ويحتل فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، مركزًا لا يرضي مسؤوليه، إذ يحتل المركز 11 في جدول المسابقة برصيد 13 نقطة.

search