الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

مواصفات وأسعار جيلي كولراي 2024 الجديدة في مصر

جيلي كولراي 2024 الجديدة

جيلي كولراي 2024 الجديدة

أمير مسعد

A A

طرحت شركة "أوتو موبيليتي" الوكيل المحلي "الثاني" لشركة جيلي الصينية في مصر، سيارة كولراي 2024 في نسختها الفيس ليفت، كأفضل السيارات لدى الشركة وأحدثها في السوق المصري، فئة "الكروس أوفر" الرياضية تحت المُدمجة.

تأتي السيارة مزودة بالعديد من التقنيات ووسائل الراحة المختلفة، وخلال السطور التالية يستعرض “تليجراف مصر” مواصفات وأسعار السيارة في السوق المصرية.

مواصفات جيلي كولراي 2024

جرى تحديث السيارة بشكل كبير في نسخة الفيس ليفت التي أصبحت متوفرة حالياً في السوق المصرية من خلال وكيل العلامة الصينية الثاني شركة “أوتو موبيلتي”.

أصبحت تأتي بشبك أمامي كبير باللون الأسود مع لمسات باللون الأحمر لاستكمال التصميم الرياضي المميز للسيارة، مع وجود جناح خلفي، وجنوط جديدة بتصميم أجمل من السابق.

تأتي السيارة من الداخل بشكل أنيق وفاخر، ومزودة بشاشة عدادات ديجيتال بقياس 10.25 بوصة، بالإضافة إلى شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بقياس 12.3 بوصة، كما تأتي بعجلة قيادة مكسوة من الجلد متعددة الاستخدامات، والسيارة مزودة بإضاءة مُحيطية، وإمكانية تعديل مقعد السائق الأمامي كهربائياً في 6 وضعيات.

السيارة مزودة بمحرك رباعي السطوانات بسعة 1.5 لتر تيربو يولد قوة 172 حصان وعزم دوران 290 نيوتن متر،  والمحرك متصل بناقل حركة اDual Clutch مزود بـ7 سرعات، وتتسارع  السيارة من سرعة صفر حتى 100 كم في 7.6 ثانية.

مواصفات الأمان في جيلي كولراي 2024

مزودة بالعديد من وسائل الأمان منها فرامل مانعه للانغلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، بالإضافة إلى مساعد الحفاظ على المسار، ونظام مراقبة النقاط العمياء، إلى جانب نظام تثبيت السرعة الذكي، ورؤية بانورامية 360 درجة للسيارة، وعدد 6 وسائد هوائية.

أسعار جيلي كولراي 2024

تأتي سيارة جيلي كولراي 2024  في السوق المصرية من خلال وكيلها أوتو موبيلتي، بثلاث فئات وأسعارها كالآتي:

  • الفئة الأولى Comfort بسعر مليون و12 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية Premium بسعر مليون و166 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة Premium Black بسعر مليون و188 ألف جنيه.
search