الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

عملوا عليها حفلة.. "فتاة المرج" تسرد تفاصيل التعدي عليها (خاص)

اغتصاب فتاة المرج

اغتصاب فتاة المرج

عمرو عبد الله

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة خطف واغتصاب فتاة، في منطقة الفلاحة بالمرج القديمة، أن ثلاثة شباب هددوا الضحية بسلاح أبيض، واختطفوها، ثم تناوبوا الاعتداء الجنسي عليها لساعات.

وأدلت “فرح ع”، بأقوالها أمام النيابة العامة، أمس، وقالت إنها بينما كانت متجهة لشراء بعض مستلزمات المنزل، استوقفها ثلاثة من أهل المنطقة: “مصطفى .ف”، و"حسن. ر"، و"أحمد. ع"، وأشهروا في وجهها أسلحة بيضاء، ليجبروها على التحرك معهم إلى منطقة مهجورة في المرج القديمة.

حفلة جنسية

وأوضحت الفتاة في أقوالها أمام النيابة العامة أن أحدهم، مصطفى، تعدى عليها بالضرب عدة مرات، وبعد وصولها إلى المنطقة المهجورة، جرها من ملابسها عنوة، واغتصبها بشكل متكرر.

وتابعت الفتاة: مكثت لعدة ساعات تحت أيديهم، وبعد انتهاء المتهم الأول من اغتصابي، ضربني على وجهي، وكتم أنفاسي، وبعدها حضر “حسن .ر”، واعتدى عليّ هو الآخر.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا بالعثور على فتاة ملقاة في منطقة الفلاحة بالمرج القديمة، في حالة إعياء شديد، وانتقلت إلى مكان البلاغ لتتبين إصابة فتاة تدعى "فرح. ع" مصابة بسحجات في أنحاء جسدها وجزء من ملابسها ممزق.

بإجراء التحريات، تبين تعرضها للاغتصاب، بعدما استدرجها 3 أشخاص عنوة.

تم ضبط اثنين من المتهمين، بينما هرب الثالث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

قرار النيابة العامة

وأمرت النيابة العامة بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، مع سرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

كما أمرت النيابة، بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في شارع محمد فضالي بدوران الفلاحة في المرج القديمة، لرصد تحرك المتهم الأخير وتعقبه، كما تم نشر صور المتهم الهارب في جميع "الأكمنة الأمنية" لملاحقته والقبض عليه لتقديمة إلى العدالة. بالإضافة إلى تحويل المجني عليها إلى الطب الشرعي لبيان حالتها.

search