الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:30 ص

بعد جراحة دقيقة بألمانيا.. موعد وصول الشناوي للقاهرة

محمد الشناوى

محمد الشناوى

محمود حسن

A A

يصل حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي للقاهرة نهاية الأسبوع الجاري لبدء تنفيذ المرحلة الأولى من علاجه بعدما أجرى جراحة دقيقة في الكتف بألمانيا بعد إصابته بخلع في مباراة الرأس الأخضر بالجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكشفت مصادر بالأهلي أن طبيب الفريق أحمد جاب الله تواصل من جديد أمس مع الطبيب والخبير الألماني فلورين هاستر الذي أجرى الجراحة للشناوي، لمعرفة مدة كل مرحلة من مراحل العلاج والتأهيل الذي سيخضع له الحارس في القاهرة.

تفاصيل إصابة الشناوي

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أمس الأول الخميس إجراء الشناوي جراحة ناجحة، قائلًا "انتهى الحارس من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر المتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرّض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية".

موعد عودة الشناوي

ووفق بيان الأهلي، حرص طبيب الفريق الأحمر أحمد جاب الله، وبالتنسيق الكامل مع طبيب المنتخب محمد أبو العلا، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، ليتأكد أن فترة غيابه عن الملاعب ثلاثة أشهر يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

search