السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

أيمن يونس يتوقع تشكيل الفراعنة أمام الكونغو

أيمن يونس

أيمن يونس

محمد فتحى

A A

توقع نجم الزمالك السابق، أيمن يونس، تغييرا واسعا في تشكيل الفراعنة أمام فريق الكونغو الديمقراطية غدا، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، خاصة مع غياب محمد صلاح وإمام عاشور.

وقال يونس لـ"تليجراف مصر"، إن المدير الفنى للمنتخب، البرتغالى روى فيتوريا، سيعمل علي تغيير بعض اللاعبين في وسط الملعب، واختيار عناصر تجيد التوزان بين الواجبات الدفاعية والمهام الهجومية.

وأضاف يونس أن أكفأ من يفعل ذلك مروان عطية، بجهده الوفير وقدرته في فك الكرات من الخصم، ومنع أي خطورة علي مرمي الحارس محمد أبو جبل، بجانب الاستفادة من تمريراته بطول وعرض الملعب، ليكون عطية هو المحور 6.

تركيز فى مران الفراعنة قبل لقاء الفهود
لاعبو المنتخب في التدريبات

ولفت إلى أن  ظهور عطية في التشكيل لابد أن يكون على حساب محمد النني، وأيضا لفرضية اللعب بثنائي فقط في وسط الملعب أمام  الفهود، وبالتالي سيجلس حمدي فتحي هو الآخر على دكة المنتخب بجوار النني.

وقال يونس إنه على مستوي الظهيرين؛ يتوقع أن يكون لعمر عبد الواحد دور كبير فى الجهة اليمنى، وعلى اليسار يفضل وجود أحمد فتوح لنزعته الهجومية أكثر من محمد حمدي؛ وهو ما نحتاجه ضد الكونغو، لزيادة الفاعلية الهجومية من كل اللاعبين.

وتوقع المدرب السابق لمنتخب الشباب أن يستهل الفراعنة المباراة بتشكيل يضم: أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه  وأحمد زيزو  في الوسط، ومصطفي محمد وعمر مرموش في الهجوم.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search