السبت، 21 سبتمبر 2024

04:08 ص

جوارديولا عن رحيل كلوب: مواجهة الريدز معه كانت "كابوسا"

كلوب مع جوارديولا

كلوب مع جوارديولا

محمد فتحي

A A

وصف المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الإسباني بيب جوادريولا، قرار الألماني يورجن كلوب بالرحيل عن ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي بالصعب.

ووفقا لما قاله جوارديولا لقناة “ITV” البريطانية: "سأنام أفضل قليلا، هو مدرب مذهل، لا أعرفه عن قرب لكن أعتقد أنه شخص رائع أيضا، ومواجهة ليفربول تحت قيادته كانت كابوسا".

ولفت إلى أنه يعتقد أن يورجن كلوب هو أصعب خصم له بالدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن ليفربول في السنوات الأخيرة يقدم مردودا جيدا مع الريدز، ونجح فى تحقيق أرقام وألقاب كثيرة تحت قيادته.

وأوضح جوارديولا: "كل المدربين يشعرون بالتعب بعد سنوات طويلة، أشعر بذلك تماماً، واجهت هذا الأمر مع برشلونة؛ لذا أتفهمه تماماً".

وتابع: "لقد كان غريمي الأكبر، أعتقد أننا سنفتقده، أنا سعيد نوعاً ما؛ لأنه من دونه سأنام بشكل أفضل قليلاً في الليلة التي تسبق مواجهة ليفربول، لكني أتمنى له كل التوفيق".

يجدر الإشارة إلى أن الصحافة الإنجليزية أكدت أن قرار يورجن كلوب، بالرحيل عن تدريب ليفربول، بنهاية الموسم الحالي، بمثابة الصدمة للاعبين والجماهير، بعد أن قضى بين جدران النادي أكثر من 8 سنوات. 

وأجمعت صحف إنجلترا، على أن تشابي ألونسو، نجم الريدز السابق، والمدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، يعد أبرز المرشحين لخلافة كلوب في تدريب ليفربول.

search