الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

ليفربول: صلاح يستكمل برنامجه التأهيلي في ميرسيسايد

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحى

A A

أكد نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، خضوع الأخير إلى برنامج تأهيلي مكثف في ميرسيسايد للتعافي من الإصابة التي لحقت به مع الفراعنة في منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.
ونشر ليفربول بيانًا عبر موقعه الرسمي اليوم السبت جاء فيه “يعود محمد صلاح إلى ميرسيسايد لإجراء برنامجه التأهيلي المكثف بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس الأمم الأفريقية”.

في سياق آخر أعلن النادي الإنجليزي رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب بنهاية الموسم الجاري 2023/24.

رد فعل جوارديولا

ومن جانبه وصف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوادريولا، في تصريحات لقناة ITV البريطانية؛ قرار كلوب بالرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي بـ"الصعب".

وتابع جوارديولا "سأنام أفضل قليلًا، هو مدرب مذهل، لا أعرفه عن قرب لكن أعتقد أنه شخص رائع أيضًا، ومواجهة ليفربول تحت قيادته كانت كابوسًا".

واستطرد “أعتقد أيضًا أن يورجن كلوب هو أصعب خصم له بالدوري الإنجليزي، فليفربول في السنوات الأخيرة يقدم مردودًا جيدًا مع الريدز، ونجح فى تحقيق أرقام وألقاب كثيرة تحت قيادته”.

وأوضح جوارديولا أنكل المدربين يشعرون بالتعب بعد سنوات طويلة قائلًا “أشعر بذلك تمامًا، واجهت هذا الأمر مع برشلونة؛ لذا أتفهمه تمامًا”.

غريم جوارديولا الأكبر

واستكمل جوارديولا حديثه بقوله "لقد كان غريمي الأكبر، أعتقد أننا سنفتقده، أنا سعيد نوعًا ما؛ لأنه من دونه سأنام بشكل أفضل قليلًا في الليلة التي تسبق مواجهة ليفربول، لكني أتمنى له كل التوفيق، هو لا يقرّ بذلك، لكنه سيعود".

search