الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:36 ص

شيماء سيف: أنا حلوة حلاوة وLady ووزني عادي

شيف سيف

شيف سيف

شيماء رستم

A A

أرجعت الفنانة الكوميدية، شيماء سيف، عدم قلقها من زيادة وزنها، إلى دعم أهلها لها، وعدم تعليقهم عليه، مما منحها تصالحا نفسيًّا، مشيرة إلى أنها لم تنجُ من التنمر طوال الوقت.

وحلت سيف، أمس ضيفة في برنامج “عندي سؤال”، عبر منصة “المشهد” الإماراتية مع الإعلامي محمد قيس، وقالت:  قالت" أحسن حاجة عملوها أهلي أن عمرهم ما علقوا على وزني وشكلي، وده إللى خلاني أتربي وأنا حاسة إنه عادي".

وتابعت: “لما طلعت من دائرة عائلتي، عرفت بقي التريقة و التعليقات الوحشة”، وتعرضت للتنمر، لدرجة جعلتني أمتنع عن شراء الملابس الجاهزة.

وذكرت سيف موقفا محرجا تعرضت له: “كنت في محل بشتري هدوم، وكنت بمسك حاجة، قامت البنت شدتها من إيدي وقالت لي: ده لو قستيه هتقطعيه، بعدها بطلت أشتري هدوم من برة، وفضلت فترة طويلة أفصل هدومي لنفسي".

شيماء سيف عن زوجها محمد كارتر “حب حياتي”

وأكدت سيف أنها تثق بنفسها و ترى نفسها أنثي وLady، قائلة: “أنا شايفة نفسي حلوة حلاوة، ودي كارثة، دي نعمة آه، بس بيني وبين نفسي، لكن الناس بيقولوا لي: هو أنتِ مش فارق معاكِ؟ وآه والله ما فارق معايا، وشايفة نفسي Lady جدا”.

ونشرت سيف قبل أسابيع صورة لها، صممها الذكاء الإصطناعي، وقد نقص وزنها للغاية، واعتقد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنها حقيقية، وأشادوا بها وبجمالها الفائق.

وخلال الحوار، فتحت سيف قلبها، وتحدثت عن حب حياتها، زوجها محمد كارتر، وأكدت إنه لا يمكن أن تقبل برجل آخر غيره مهما حدث، وهو ما جذب الجمهور لحديثها، واقتطف بعضهم جملا منه، واختصوها بإشادة. وعلقت إحدى المتابعات قائلة: “شيماء سيف قالت كلمة ليها معنى كبير، الحب ليس ضمانًا لاستمرار العلاقة، ولكن شخصية الإنسان هي اللي بتخلي العلاقة تستمر، هكذا الحب الحقيقي”.

search