الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

إليسا عن فيلمها الوثائقي: الرسالة وصلت "بدون فلتر"

أليسا عن فيلمها الوثائقي

أليسا عن فيلمها الوثائقي

شيماء رستم

A A

علقت المطربة اللبنانية “إليسا” عبر منصة التواصل الإجتماعي “إكس”، بعد عرض فيلمها الوثائقي It's OK، إنها سعيدة بردود الأفعال وأن الرسالة وصلت كما يجب، بدون فلتر.

وكتبت إليسا عبر منصة “إكس” إنها سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كانت حابة، وإنها حقيقة وبدون فلتر،، وتابعت “ أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل التي وصلتني، ولكن أوعدكم إني هحاول أقرأ جميع الرسائل، والأفضل لم يأتي بعد”.

ووجه الصحفي ومحرر الفيلم جورج موسي أمس، خلال منصة “ إكس”، رسالة لـ إليسا، قائلا: “نجحنا؟ أعتقد! ولكن في كل الأحوال، استطعنا أن نقدّم جزءاً آخر من الرواية… إليسا… أشكر ثقتك ومحبتك”.

وتابع “موسى” معلقا:  “ومن هذا القلب، كثير من الحب لنجمة، قادرة أن توزّع حباً، رغم كل شيء، على العالم أجمع”.

وعرضت منصة “نتفليكس” الفيلم الوثائقي It’s Ok "حكاية لم ترو بعد عن إليسا، من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام، يوم الخميس الماضي، كتابة باميلا تنوري، و إخراج مارسيل دوفور.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة توثيقية لحياة الفنانة إليسا، مع المرض وإصابتها بالسرطان، ومحاربتها له، وكيف واجهت المصاعب والتنمر والعلاقات السامة والمحبطة.

على الصعيد الآخر نشرت الفنانة إليسا وغادة عبد الرازق صورة تجمعها خلال مشاركتهما في أسبوع الموضة في باريس،  مما جعل البعض من الجمهور يعتقد إنها دليل على تعاون قريب بينهما.

وغنت إليسا تتر مسلسلي "ضد مجهول" في عام 2018 و“مع سبق الإصرار” في عام 2012، وأعرب متابعون عن أمنيتهم في تعاون ثالث بين غادة وإليسا، في مسلسل “صيد العقارب” والمقرر عرضه رمضان المقبل.

search