الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

كنزي مدبولي ومراهقو معرض الكتاب.. مشاهير "لا يعرفهم أحد"

كنزي مدبولي

كنزي مدبولي

إسراء عبدالفتاح

A A

تصدر اسم البلوجر "كنزي مدبولي" تريند موقع التواصل "إكس"، بعد حفل توقيع كتابها في معرض القاهرة الدولي للكتاب للعام الحالي.

"كنزي مدبولي"، ظهرت أمس الجمعة داخل أروقة معرض القاهرة الدولي للكتاب، وسط تدافع عدد كبير من الجمهور لالتقاط الصور معها والحصول على "توقيعها" على نسخهم من روايتها “فرصة من ذهب”.

البلوجر كنزي مدبولي 

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إقبال الجمهور على روايتها، ومن ضمنهم حساب على فيسبوك يحمل اسم ماجد شعير، وضح من تدوينته أنه بحث خلف إقبال الشباب الصغير على “البلوجر كنزي مدبولي”. 

كتب شعير: "شباب صغير 12 إلى 16 سنة جاي المعرض مخصوص علشان شخصية بلوجر مشهورة، أحد الشباب الصغير بيقول لي إنه من الساعة 9 الصبح لغاية بالليل منتظر دوره علشان التوقيع والصورة وده يكفي، وأحد الآباء قال لي لو ابني يعرف إن الرواية دي بتوقيع البلوجر ده ممكن يشتريها بضعف تمنها، مع إن البلوجر ده بيقدم محتوى باللغة العامية دون قيمة حقيقية".

أضاف: "سألت والد إحدى الفتيات والتي اشترت رواية كنزي مدبولي (على أي أساس اخترت الرواية)، رد إنه ميعرفش الرواية محتواها إيه، لكن بنته جات مخصوص علشان تشوفها وتتصور معاها، وإحنا منتظرين من الصبح إنها توصل، ولا هدف لهم في المعرض سواها".

منشور أحد الجمهور 

حساب آخر على تويتر كتب “مين بقى كنزي مدبولي دي ومشهورة ليه”.

منشور أحد الجمهور 


 انتقدت بعض التعليقات تريند كنزي مدبولي على “إكس”، وكتب حساب "الأسوء من كنزي مدبولي هما الناس اللي عرفونا إن في واحدة اسمها كنزي مدبولي".

منشور أحد الجمهور 

من التعليقات أيضا ما كتبه حسام بامس “اهلوية وافتخر” فيه "مين بقا الحاجة كنزي مدبولي دي اللي عاملة قلبان، عملت إيه ولا إيه إنجازاتها".

منشور أحد الجمهور 

من هي كنزي مدبولي

كنزي مدبولي، 25 عامًا، هي من أكثر منشئي المحتوي التي حجزت نصيبا كبيرا لها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وألتف حولها عدد كبير من الشباب.

تخرجت مدبولي من كلية الإعلام بالأكاديمية العربية للنقل والتكنولوجيا، ومنذ ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت في تقديم محتوى “تمثيل وإخراج”.

طرحت أمس، أول أعمالها المكتوبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 وهي رواية بعنوان "قصة من ذهب".

كنزي مدبولي 
search