الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:33 ص

فيتوريا: درست الفهود جيدًا وأسعى لحصد النقاط الثلاث

فيتوريا

فيتوريا

محمد فتحى

A A

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم روي فيتوريا أن مواجهة الكونغو مهمة جدًا بالنسبة للفراعنة معتبرًا أن كل المواجهات كوؤس خصوصًا في الأدوار الإقصائية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت بحضور لاعب منتخب مصر مروان عطية لشرح استعدادات الفراعنة لمباراة الكونغو الديمقراطية المحدد لها غدًا الأحد ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.
وقال فيتوريا “نشعر تجاه مباراة الغد بمسئولية كبيرة وبمعنويات مرتفعة من أجل الصعود للدور التالي”.

وشدد فيتوريا على أن المنافس يضم أكثر من لاعب مميز ومحترف في الدوريات الأوروبية، مشيرًا إلى أنه لا يفكر فيمن سيواجه بل يسعى للفوز دوما وحصد النقاط الثلاث".

وأشار إلى أن الخريطة فى القارة الأفريقية تغيرت ولا يوجد فريق صغير فكل الذى يشغله هو حصد النقاط الثلاث، قائلًا إنه قام بدراسة الفهود جيدًا.

ونجح منتخب مصر في الصعود بالمركز الثاني للمجموعة الثانية خلف الرأس الأخضر، بعدما حقق ثلاثة تعادلات بنفس النتيجة 2/2 بينما صعد منتخب الكونغو الديمقراطية في المرتبة الثانية أيضًا خلف منتخب المغرب الذي تصدر المجموعة السادسة.

ووصلت بعثة المنتخب إلى مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار، حيث تأخرت رحلة منتخب مصر في الإقلاع من مطار أبيدجان مدة ساعة، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريبًا في السابعة والنصف مساء اليوم.

تشكيل مصر أمام الكونغو

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة الكونغو الديمقراطية، بتشكيل مكون من:

- في حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

- في الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- أحمد حجازي- محمد عبد المنعم-أحمد فتوح.

-في الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- أحمد سيد زيزو.

- الهجوم: تريزيجيه - عمر مرموش- مصطفي محمد.

search