الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

تُنفق 15 ألف جنيه إسترليني.. "قطة عمياء" تعيش حياة الرفاهية

دومينيك والقطة العمياء

دومينيك والقطة العمياء

إسراء عبدالفتاح

A A

تزوجت فتاة أمريكية تدعى "دومينيك ديلواتش" من كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، تبلغ من العمر 29 عامًا، من شريكها إيفان، في ديسمبر 2020، وتبع ذلك إنجابها طفلا صغيرًان ولكن بدلاً من استخدام مدخراتها لتأسيس المنزل، أنفقتها الفتاة على قطتها المنقذة.

15 ألف جنيه إسترليني

وقدرت المدخرات التي أنفقتها الفتاة الأمريكية على القطة المنقذة بـ15 ألف جنيه إسترليني وهي قيمة شراء مستلزمات الحيوانات الأليفة من أجل "آيفي"، وهي قطة عوراء تبنتها قبل ست سنوات.

وقالت "دومينيك" "لست نادمة على إنفاق أي مبلغ من المال عليها، فإن وجودها في حياتي يحمل قيمة أكبر بكثير مما يمكنني أن أدفعه على ما يخصها".

القطة إيفي 


القطة "آيفي"

وأضافت، أنها شعرت بالارتباط مع القطة “آيفي” منذ اللحظة التي رأتها فيها، متابعة "عندما التقينا لأول مرة، ناديتها باسمها فركضت نحوي مباشرة وهي تموء وقفزت على حجري، ووقتها علمت أنني لا أستطيع المغادرة بدونها".

لقد ذهب جزء كبير من أموال "دومينيك" إلى شراء ملابس لحيوانها الأليف، بدأت في ارتداء ملابس "آيفي" على أمل أن يخفف ذلك من قلقها، مضيفة "اعتقدت الملابس ستجعلها تشعر بمزيد من الأمان، وبمجرد أن ارتديت واحدًا، بدت أكثر هدوءًا".

وعلى مدار الـ6 سنوات الماضية، جمعت "Ivy" الآن مجموعة مذهلة تضم ما لا يقل عن 30 قطعة ملابس وإكسسوارات بما في ذلك القبعات الفاخرة والبلوزات الاحتفالية.


الإنفاق على القطة

ولكن على مر السنين، أنفقت “دومينيك” ما يقرب من 13000 دولار على رسوم الطبيب البيطري، و4300 دولار على الطعام والحلويات، و1200 دولار على القمامة، و500 دولار على الإقامة، و1500 دولار على الألعاب والملابس وغيرها من الإضافات

وأوضحت الفتاة الأمريكية، أنه لا يوجد مبلغ كبير من المال يمكن إنفاقه على حيوانها الأليف، ولكنها تعترف أنه لو لم تكن"Ivy" موجودة، لكان وضعها المعيشي مختلفًا.

search