الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:27 ص

فيتوريا يعترف بـ"أخطاء دفاعية": "هنعالجها المرة الجاية"

فيتوريا

فيتوريا

محمد فتحى

A A

اعترف المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، روي فيتوريا، بوجود "أخطاء دفاعية" في تشكيلة منتخب مصر لكرة القدم، في المباريات الثلاثة الماضية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأنه سيسعى لعلاجها أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة المرتقبة غدا.

وقال فيتوريا، على هامش المؤتمر الصحفي عصر اليوم، لشرح استعدادات الفراعنة للقاء الكونغو الديمقراطية، إن لكل مباراة تفكير مختلف، واعدا بتحسن الأداء الدفاعي أمام الفهود، ومشددا على أن الفراعنة سجلوا 6 أهداف، واهتزت شباكهم بـ6 مثلهم.

مواجهة صعبة

وأشار إلى أن مواجهة الغد "صعبة"، لأن فريق الكونغو منظم جدا ومتطور، ومدربه كفء، وقدم مردودا جيدا، واستحق التواجد فى دور الـ16، حسب وصفه.

وأضاف فيتوريا إلى أن "التفاصيل الصغيرة ستحسم كافة الأمور أمام الكونغو، وعلى اللاعبين أن يكون لديهم الطموح، وأن يظهروا قدراتهم على أرض الميدان".

وقال فيتوريا إن "الفرق التي ترى نفسها كبيرة تتعامل مع كافة الخصوم بنفس الطريقة، فلكل منتخب صفات خاصة"، مضيفا: "واجهنا خصوما أقوياء، ولا أعني بهذا أن هناك خصما أقوى من الآخر".

 

تشكيل مصر

ومن المتوقع أن يتضمن تشكيل منتخب مصر مباراة الكونغو الديمقراطية  في حراسة المرمي: محمد أبو جبل، وفي الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، وفي خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم: تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد.

search