السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

مروان عطية: "الكونغو" صعبة.. ونسعى للتأهل

لاعب منتخب مصر مروان عطية

لاعب منتخب مصر مروان عطية

أحمد عصام

A A

أكد لاعب منتخب مصر مروان عطية، صعوبة مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية غدًا في دور الثمن نهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وأشار عطية خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة الذي عقد مساء اليوم السبت، إلى أن كرة القدم تطور بشكل كبير في القارة الأفريقية، وأن جميع المنافسين صعبون.

تصريحات عطية

قال عطية "القارة الأفريقية بها تطور كبير جدا، ونحن مستعدون بشكل جيد لكي نتأهل لدور الربع نهائي، ولا يوجد أي منافس سهل حاليا."

وأضاف "إن شاء الله مستعدون بشكل جيد للمباراة المقبلة، وأنها ستكون مباراة كبيرة، ولكن هدفنا واحد لا يتغير هو التأهل للدور المقبل والتفكير خطوة تلو الأخرى في البطولة."

وتابع "هناك منتخبات كبرى لم تُكمل مشوارها للدور الثمن نهائي، وهذا يوضح مدى قوة كل المنافسين في قارة أفريقيا، ولكن نحن نجحنا في الصعود حتى لو وصيف المجموعة والهدف تحقق في النهاية."

غياب مرموش

وغاب لاعب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عمر مرموش، عن المؤتمر الصحفي، بعد تعرضه لنزلة برد حادة.

وقرر الجهاز الفنى الاستعانة بلاعب الوسط مروان عطية، بدلا من مرموش، وأبلغ اللجنة المنظمة للاتحاد الأفريقى بهذا الأمر، للرد على تساؤلات الصحفيين بشأن اللقاء المرتقب أمام الفهود.

طموح التأهل

ونجح منتخب مصر في الصعود بالمركز الثاني للمجموعة الثانية خلف الرأس الأخضر، بعدما حقق ثلاثة تعادلات بنفس النتيجة 2/2. بينما صعد منتخب الكونغو الديمقراطية في المرتبة الثانية أيضًا خلف منتخب المغرب الذي تصدر المجموعة السادسة.

ويسعى منتخب الفراعنة لعبور عقبة منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور الـ 16 من البطولة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search