الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:22 ص

الأهلي يقرر تمديد عقد كوكا حتى 2028

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

محمود حسن

A A

اتفق مسئولو لجنة التخطيط لقطاع الكرة في النادي الأهلي، على ضرورة ربط أحمد نبيل كوكا نجم وسط الفريق بعقد جديد في ظل تألقه وتوهجه طوال الفترة الأخيرة وفرض نفسه بقوة على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وقالت مصادر لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي قرر تعديل كوكا من حيث المدة والمقابل المادي، ليصبح خمس سنوات، إذ ينتهي العقد الحالي بعد موسمين من الآن، لكي يصبح عقده الجديد ممتدا حتى صيف 2028.
وأكدت المصادر أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة حصل على الضوء الأخضر للجلوس مع اللاعب في الأيام القادمة وتوقيع عقد جديد معه بناء على رغبة لجنة التخطيط والجهاز الفني معاً.
وتألق كوكا بقوة مع الأهلي في مباريات مونديال الأندية الذي أقيم في السعودية كما أنه أدي بقوة في مواجهات كأس السوبر المصري الذي توّج المارد الأحمر بلقبه، لينضم إلى معسكر المنتخب الوطني الأول.

غياب كوكا عن أمم أفريقيا

ويغيب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي عن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل بسبب الإصابة، إذ اضطر الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا إلى استبعاده بسبب إصابته بتمزق فى الأربطة خلال تدريبات الفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار ليقوم فيتوريا باستدعاء لاعب وسط طلائع الجيش مهند لاشين بدلاً منه.

معسكر الإمارات في الأهلي

وتعادل الأهلي أمس إيجابياً مع حتا الإماراتي 1-1 على ملعب حمدان بن راشد آل مكتوم، وسجل هدف الأهلي مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، فيما حصل الفلسطيني وسام أبو علي خلال نفس المباراة على ركلة جزاء لكن موديست أهدرها لتخرج المباراة بالتعادل الإيجابي، كما خاض الفريق ودية في بداية معسكره أمام نادي الأخدود السعودي وخسر بهدفين لهدف.

ويعقد كولر عقب مران اليوم جلسة مع اللاعبين للحديث عن مزايا المعسكر الإماراتي وأيضا الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين الوديتين والتأكيد على ضرورة تفاديها في المرحلة القادمة.

search