الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

في سباق سيارات.. "عبدالله" ضحية السرعة الجنونية

الشاب عبدالله مسعود.. ضحية سباق سيارات

الشاب عبدالله مسعود.. ضحية سباق سيارات

محمد رمضان

A A

خرج الشاب "عبدالله مسعود ع" صاحب الـ21 عامًا كعادته كل يوم بحثًا عن الرزق الحلال "عامل دليفري"، ليعينه على أعباء الحياة وتوفير نفقاته المعيشية، تحاوطه دعوات والدته، لكن حادث سير نتيجة سباق سيارات حوّل أحلامه بالعودة إلى أسرته محملا بالخير الوفير، ليعود جثة محملة داخل سيارة إسعاف يصارع الموت أملا أن تنقذه العناية الإلهية.

ضحية سباق سيارات 

منذ الوهلة الأولى التي تفاجئ بها "عبدالله" لحظة سيره بطريق وصلة دهشور بعدما قام بتوصيل أوردر بمنطقة الشيخ زايد، بسيارتين تسيران بسرعة جنونية في مشهد "سباق سيارات" لتصطدم به سيارة منهم أدت إلى إصابته بإصابات خطيرة وارتجاج في الجمجمة، تسببت في مكوثه داخل الرعاية الحرجة 3 أيام، ثم توفى متأثرًا بإصابته، حسبما روى "سامح أ" صديق الضحية في حديثه لـ"تليجراف مصر". 

دراجة نارية بالتقسيط 

يضيف صديق الضحية؛ أن عبد الله كان شابًا طموحًا كرس حياته للعمل بعدما حصل على دبلوم تجاري، أسرته لم تستطيع الإنفاق عليه لاستكمال تعليمه إذ قرر شراء "دراجة نارية" بالتقسيط للعمل عليها -"عامل دليفري"-، لمساعدة أسرته في المعيشة". 

إخطار من الشرطة 

بداية تفاصيل الواقعة عندما ورد لقسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم ومتوفى بدائرة القسم.

تفاصيل الواقعة

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالانتقال والفحص تبين أن سيارتين كانتا تتسابقان على طريق وصلة دهشور بدائرة قسم الشيخ زايد، اصطدم إحدى السيارتين بدراجة نارية كان يقودها الشاب "عبد الله مسعود"، أدى إلى وفاته، وتمّ التحفظ على السيارة وقائدها وهروب السيارة الأخرى، وجرى نقل الشاب إلى مستشفى زايد العام الذي توفى متأثرًا بإصابته.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أمرت بحبس سائق السيارة المتحفظ عليها 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

search