السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

استبعاد التونسي "حنبعل" من قائمة إشبيلية أمام أوساسونا

 التونسي حنبعل المجبري

 التونسي حنبعل المجبري

أحمد هاني

A A

قرر مدرب فريق إشبيلية الإسباني كيكي سانشيز، استبعاد التونسي حنبعل المجبري، من قائمة الفريق الأندلسي الذي سيخوض مواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني غدا الأحد.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن حنبعل دخل في شجار مع زميله ماريانو دياز خلال التدريبات ليتم استبعاد اللاعبين من مواجهة أوساسونا.

كما يرى المدير الفني للفريق كيكي سانشيز فلوريس أيضًا أن الدولي التونسي ليس جاهزا بعد، الأمر الذي أوضحه قائلا: "إنه بحاجة إلى معرفة مكانه، لقد تحدثنا معه ونعتقد أنه يجب أن يحصل على وقت للتعلم، وأردنا أن نمنحه مساحة ووقتًا حتى يتمكن من رؤية الأشياء من الخارج ثم العودة مع المجموعة".

الانتقال إلى إشبيلية

وقرر حنبعل المجبري الانتقال إلى نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة، بموافقة من نادي مانشستر يونايتد المالك الأصلي للاعب.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن تجديد عقد اللاعب التونسي حنبعل المجبري، موسما آخر يوم الخميس الماضي.

ولعب حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 9 مباريات في مختلف المسابقات التي يشاركون فيها، إذ شارك في 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، وخاض لقاءين في دوري أبطال أوروبا، و2 في كأس الاتحاد الأوروبي.

استبعاد حنبعل

وعن استعباد حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد من قائمة تونس في كأس أمم أفريقيا، أكد المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج جلال القادري، أنه تحدث مع اللاعب، ورغم عدم مشاركته مع الفريق الإنجليزي بانتظام، إلا أن قرار عدم ضمه كان الأنسب.

كما أكد مدرب تونس، عدم وجود أي خلافات بينه وبين حنبعل المجبري، أدت لاستبعاده من قائمة نسور قرطاج، إذ أشار إلى أن عدم ضم اللاعب قرارا فنيا وليس تأديبيا، وأنه تواصل مع اللاعب قبل يوم من إعلان القائمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search