الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

بعد السقوط بـخماسية.. تشافي يهاجم الحكام في الملعب (فيديو)

تشافي مدرب برشلونة

تشافي مدرب برشلونة

أحمد هاني

A A

تعرض فريق برشلونة للهزيمة أمام فياريال، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

واحتساب الحكم مونويرا مونتيرو ركلة جزاء للفريق الكتالوني في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بعد لمسة يد على مدافع فياريال، لكنه تراجع عن قراره بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

واتجه تشافي إلى الكاميرا الموجودة بالملعب مهاجما من خلالها الحكام بحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن العبارة التي تلفظ بها مدرب برشلونة كانت باللغة الإسبانية وتعني :”يا له من عار.. يا له من عار!“.

برشلونة يسقط أمام فياريال

وسجل جيرارد مورينو هدف فياريال الأول في الدقيقة 41، وعزز أخوماش النتيجة للغواصات الصفراء في الدقيقة 54، وعاد البارسا في النتيجة ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 60.

وتعادل بيدري للبارسا في الدقيقة 68 من المباراة، وأحرز إريك بايلي مدافع فياريال هدف برشلونة الثالث بالخطأ في مرماه بالدقيقة 71.

ولكن فياريال رفض الهزيمة، ليحرز جوديس هدف التعادل في الدقيقة 85، وفي الوقت بدل الضائع سجل فياريال هدفين عن طريق ألكسندر سولارس وخوسيه مولاريس في الدقائق 99 و101 قبل نهاية اللقاء.

ويحل فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، فيما يحل فريق فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

search