السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

الأهلي يغلق الباب أمام التعاقد مع "أبو جبل"

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

يوسف المصري

A A

أغلق مسؤول النادي الأهلي الباب، أمام التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس البنك الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأجرى محمد الشناوي جراحة ناجحة في ألمانيا بعد إصابته بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وسيغيب الشناوي عن الأهلي لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

ويحتاج الأهلي للتعاقد مع حارس جديد خلال الانتقالات الشتوية الجارية إلى جانب الحارسين الموجودين بالفريق حاليا، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

وكانت هناك مفاضلة بين أكثر من حارس للتعاقد معه كان بينهم محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا ومحمد أبو جبل، بالإضافة لإمكانية إعادة علي لطفي حارس الأهلي السابق من فريق زد إف سي.

وكشف مصدر داخل الأهلي، لـ"تليجراف مصر" أن مسؤولي الأهلي رفضوا فكرة التعاقد مع أبو جبل لأكثر من سبب أبرزها كبر سنه (34 عاما)، فضلا عن عدم التزامه خارج المستطيل الأخضر مما قد يسبب الحرج لإدارة النادي.

ويستعد فريق الكرة بنادي الأهلي للعودة من معسكر الإمارات الذي ينتهي غدا الأحد، بعد خوض مباراتين وديتين، الأولى أمام الأخدود السعودي وانتهت بهزيمة المارد الأحمر 1-2، والثانية أمام فريق حتى الإماراتي وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعدما أهدر الفرنسي أنتوني موديست ركلة جزاء تحصل عليها الوافد الجديد وسام أبو علي.

يذكر أن الأهلي على موعد مع مباراة مهمة في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search