الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

بعد إصابة والدته بـ"السرطان".. تصرف مثير من خالد سليم على الهواء (فيديو)

المطرب خالد سليم

المطرب خالد سليم

محمد صالح

A A

فاجئ المطرب خالد سليم متابعيه بتصرف مثير على الهواء مباشرة، حيث حلق شعر رأسه بالكامل تضامنا مع والدته المصابة بسرطان الثدي.

خالد سليم حل ضيفا مساء السبت على برنامج "كتاب الشهرة" الذي يُبث عبر قناة الجديد"، وأقدم على هذا التصرف ليكشف عن مرض والدته.

انهيار

انهار المطرب والممثل بشكل كبير ودخل في نوبة من البكاء، فيما تحدث عن والدته قائلا "عايز حاجة كان نفسي أعملها من وقت كبير لكن كان عندي التزامات منعتني من ده، لكني بتعذر للالتزامات اللي جاية". 

وتابع "اتضامن بشكل تام مع والدتي بعد إصابتها بالسرطان، أفعل ذلك لها ولكل من أصابهم المرض اللعين، ربنا يخليكي لينا يا أمي لو روحتي هنضيع".

تفاصيل المرض

كشف الفنان خالد سليم عن اكتشاف إصابة والدته بالسرطان، قائلا؛ إن بعد وفاة والده بدأوا بالتركيز مع والدته وأجروا لها العديد من الفحوصات.

وأضاف "اكتشفنا المرض وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لنا، كنا نحاول التظاهر بعكس ما بداخلنا من أجلها، ولكنها كانت أقوى منا".

وتابع باكيا: "التعب بدأ يبان على وشها، شكلها كبر بس لسه زي القمر".

والدة خالد سليم تدافع عنه

والدة خالد سليم تحدثت في تصريحات تليفزيونية سابقة عن نجلها ودافعت عنه وعن فنه الذي يقدمه على مدار سنوات عديدة على صعيد الغناء والتمثيل.

وقالت في تصريحات لبرنامج "رأي عام"، إن نجلها لا يقدم أي إسفاف وتربى على مبادئ الجيل القديم، وتعود على الفن الأصيل والقديم، ابني من صغره يشرف، لا يقدم إسفاف.

زيارة لمنزل العندليب

وكان قد زار الفنان خالد سليم مؤخرا منزل الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وحرص على التقاط العديد من الصور نشرها عبر حسابه الشخصي بتطبيق "انستجرام".

خالد سليم في منزل العندليب الأسمر

وكتب قائلا "تشرفت اليوم بزيارة عزيزة على قلبي للمرة الثانية.. بعد 20 سنة من أول زيارة.. بيت العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.. إحساس رائع إني كنت في بيته وبين الجدران اللي كانت شاهدة على كل حياته وإبداعاته ولقاءاته بعمالقة الملحنين والشعراء والموسيقيين، وإبداعاته وبروفاته وضحكاته وحزنه ومرضه".

search