السبت، 06 يوليو 2024

07:17 م

بكل المدارس.. حصة عن "تضحيات الشرطة" أول أيام "الترم الثاني"

فصل دراسي "صورة أرشيفية"

فصل دراسي "صورة أرشيفية"

ايمان رزق

A A
سفاح التجمع

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاباً للمديريات التعليمية، بتوجيه مدارس رياض الأطفال والتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي الموهوبين التربية الخاصة، بتخصيص الدرس الأول بعد عطلة العام الدراسي، عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، في الخطاب الموجه للمديريات أنه في إطار احتفالات عيد الشرطة 2024، وحرص وزارة الداخلية على توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة على أساس من المشاركة والمسئولية تجاه الوطن.

موعد الترم الثاني

وأعلنت الوزارة موعد بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، على أن تبدأ السبت، 10 فبراير المقبل، وتستمر حتى يونيو.

وبدأت إجازة منتصف العام 2024، لطلاب المدارس والجامعات، أمس السبت 27 يناير الجاري، بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، الأربعاء 24 يناير، طبقا للمواعيد المعلنة في خريطة العام الدراسي 2024.

ومن المقرر أن تنتهي إجازة منتصف العام 2024 لطلاب المدارس يوم الخميس 8 فبراير، وفقًا للخريطة الزمنية المعتمدة من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتنتهي أيضًا الإجازة لطلاب الجامعات في نفس التوقيت، وفقًا للخريطة الزمنية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي.

search