السبت، 03 أغسطس 2024

11:12 ص

"السياحة" تنفي وقف رحلات عمرة فبراير

زوار بيت الله الحرام

زوار بيت الله الحرام

ولاء عدلان

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

نفت وزارة السياحة والآثار، اليوم الأحد، حقيقة ما جرى تداوله أخيرا عبر بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تتعلق بوقف رحلات العمرة لشهر فبراير المقبل. 

وقالت الوزارة، في بيان مقتضب، إنه لا صحة لهذه الأنباء، موضحة أن شركات السياحة مستمرة في تنظيم رحلات العمرة بشكل طبيعي وفقا للمواعيد المقررة لشهر فبراير، مناشدة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات من شأنها إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام. 

وشددت الوزارة على التزام شركات السياحة العاملة في السوق بإنهاء إجراءات المعتمرين ومتابعة حجوزاتهم للفترة المقبلة دون أي توقف، باعتبارها الجهة الوحيدة المنوط بها تنظيم رحلات العمرة، وذلك من خلال البوابة المصرية للعمرة، لضمان حقوق المعتمرين ولتقديم أفضل الخدمات لهم. 

بدوره، ناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، المواطنين بعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وطالبتهم بالإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة من خلال التواصل معه عبر البريد الإلكتروني أو رسائل الواتس آب التابع للمركز (01155508688-01155508851) على مدار 24 ساعة. 

search