الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 ص

بسبب أولوية المرور.. طعنة تنهي حياة "أحمد" أثناء عمله

المجني عليه "أحمد سنوسي"

المجني عليه "أحمد سنوسي"

مصطفى منازع وحازم معتمد

A A

خرج "سنوسي" من شقته في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، صباح الثلاثاء 4 يوليو الماضي، في طريقه إلى عمله كعادته، آملا في الحصول على “أوردرات” مجزية عن عمله كسائق دليفري بمطعم، يمكنها مقابلها من مساعدة نفسه وأهله على ظروف المعيشة، ولم يتخيل أنه كان "خروج بلا عودة".

قتل “سنوسي” على يد سائق توك توك بعد اشتباك بينهما على أولوية المرور، وفق القضية التي لا تزال قيد التحقيقات أمام النيابة العامة، ومن المنتظر إحالتها إلى محكمة الجنايات خلال أيام، حسب الدكتور أحمد سمير اللويزي، المحامي.

المجني عليه “أحمد السنوسي”

ما بعد التخرج

تخرج أحمد محمد سنوسي من كلية التجارة عام 2022، وبدأ البحث عن فرصة عمل تساعده على الزواج، وتوفرت كـ"سائق دليفري" لحساب مطعم.

أحمد سنوسي “سائق الدليفري”

يوم الحادث

قاد البالغ من العمر 24 سنة، دراجته النارية في طريقه لتوصيل طلب، وفي أثناء طريقه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق توك توك بسبب الخلاف على أولوية المرور، تطورت إلى مشاجرة، وبعد فصل المارة بينهما، تربص سائق التوك بالشاب، وطعنه بسلاح أبيض، محدثا به إصابات بالغة أودت بحياته، وفق ما جاء بالتحقيقات.

بلاغ للشرطة

تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغا من قسم شرطة شبرا الخيمة، يفيد بحدوث مشاجرة بين سائق توك توك وسائق دليفري، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل شاب يدعى أحمد سنوسي، 24 سنة، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بتحويل الجثة للطبيب الشرعي لتحديد أسباب وكيفية الوفاة.

تقرير الطب الشرعي

أوضح تقرير الطب الشرعي أن أحمد سنوسي بتاريخ 4 يوليو 2023، مات بسبب جرح منتظم ومستوفي الحواف، رأسي بطول 3 سم منتصف الصدر، مع إصابات ظاهرية وقطع حاد بعضلة القلب، ونزيف دموي غزير.

تقرير الطب الشرعي


النيابة العامة

باشرت النيابة التحقيقات، ومن المنتظر إحالة القضية لمحكمة الجنايات خلال أيام.

search