الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:46 ص

"علينا مفاجأة من يعتبرنا أمواتا".. خطاب ناري من تشافي للاعبي برشلونة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

أحمد عصام

A A

ألقى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، خطابا على اللاعبين صباح اليوم بعد الاجتماع معهم، خاصة بعد الهزيمة بالأمس أمام فياريال، بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

رحيل تشافي هيرنانديز

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن موعد رحيله بشكل رسمي عن تدريب برشلونة بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي بخماسية بالدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات عقب نهاية المباراة، بالأمس: سأغادر بنهاية الموسم الجاري، لقد قمنا بعمل جيد في مشروعنا، ولكن حان وقت التغيير".

خطاب تشافي للاعبي برشلونة

ووفقا لما ذكره الصحفي الإسباني خافي ميجيل الذي يعمل في صحيفة أس، فإن تشافي اجتمع مع اللاعبين صباح اليوم لمدة نصف ساعة.

وأوضح ميجيل، بأن تشافي ألقى عليهم خطابا، وجاء كالتالي ..

في البداية، اعتذر عن الطريقة المتسرعة التي تم بها التعامل مع كل شيء، أنا آسف لأنكم اكتشفتم الأمر بهذه الطريقة، لكنه كان شيئًا كان بداخلي لفترة طويلة ولم أستطع الانتظار، أعتقد بصدق أنه الأفضل للجميع وبالنسبة لي، لأنني تحررت من العبء، ومن أجلكم، لأنكم ستتمكنون من اللعب دون الكثير من الضغط، أشكركم على التزامكم وجهدكم، نحن عائلة، ولا يزال هناك وقت لصنع التاريخ، وأنا لدي اعتقادًا راسخا أننا قادرون على قلب الطاولة ومفاجأة أولئك الذين لى بالفعل.

المرشحون لتدريب البارسا 

وهناك بعض الأسماء المرشحة حاليا لتدريب فريق برشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز، ويأتي على رأسها الثنائي يورجن كلوب ولويس إنريكي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

search