الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:50 ص

لابورتا يتحدى المنطق: علينا الفوز بدوري الأبطال

خوان لابورتا

خوان لابورتا

A A

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على إعلان تشافير هيرنانديز المدير الفني للفريق رحيله بنهاية الموسم الحالي.

رحيل تشافي هيرنانديز

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن موعد رحيله بشكل رسمي عن تدريب برشلونة بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي بخماسية أمام فياريال بالدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات عقب نهاية المباراة، بالأمس: سأغادر بنهاية الموسم الجاري، لقد قمنا بعمل جيد في مشروعنا، ولكن حان وقت التغيير".

تصريحات لابورتا

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: تشافي أبلغني أنه سيغادر في نهاية الموسم، هو يريد إنهاء الموسم، وهذه صيغة أقبلها لأن تشافي هو من اقترحها، وهو عنصر أساسي في برشلونة، وهو يتصرف بكل كرامة وهو شخص يحب برشلونة، وأنا مقتنع أنه يمكنني قبولها لأن التزامه سيكون كاملاً.

وعن الموسم الحالي بالنسبة للبارسا، أكد، أن الدوري صعب، لكن بالطبع لم يخسروه بعد، وعليهم أن يقاتلوا لاحتلال أفضل مركز ممكن في الدوري دون استبعاد فوزهم به، وأنه يجب أن يبذل الفريق كل ما لديه لمحاولة الفوز بدوري الأبطال.

وتابع: نحن الآن سنواجه نابولي ونتقدم خطوة بخطوة، وأعتقد أنه بالتزام، وشخصية أقوى دون فقدان التركيز، وبمدرب يبذل كل جهده، وأعلم أنه سيفعل، واللاعبون ملتزمون تمامًا، يمكننا تحقيق بعض أهدافنا التي حددناها في نهاية الموسم. 

وأضاف رئيس نادي برشلونة: متحمسون لتغيير هذا الوضع الغير مريح لأحد، لكن الآن في هذا الوقت، ما نحتاجه هو الوحدة، أقصى قدر من الوحدة، حتى يتمكنوا كفريق من تجاوز هذا الوضع.

ووجه خوان لابورتا رسالة إلى جماهير برشلونة، قائلا: أعتقد أن دور الجمهور أساسي وأريد أن أشكر علنًا كل ما يقومون به هذا الموسم لأنهم يثبتون حقًا أنهم أفضل جمهور في العالم.

search