الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:51 ص

زوجة حلمي بكر تكذب "الموسيقيين": لم يدعمه أحد (خاص)

مصطفى كامل وحلمي بكر

مصطفى كامل وحلمي بكر

أحمد عفيفي

A A

كذّبت زوجة الموسيقار حلمي بكر، سماح القرشي، تصريحات مجلس نقابة الموسيقيين حول دعمهم زوجها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، وخضوعه للعلاج على يد فريق طبي متخصص بمحافظة الشرقية.

قالت القرشي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لم يساند الموسيقار حلمي بكر الذي دعمه لكي يصبح نقيب للموسيقيين، على حد قولها، مضيفة أنه تخلى عنه في أزمته الأخيرة أيضًا، وهي تعرضه للنصب من قبل مدير أعماله، شهر يناير الماضي.

أضافت، “زوجي حجز في غرفة الرعاية المركزة مدة لا تقل عن أسبوعين، وعندما خرج طلبوا منه 150 ألف جنيه مقابل علاجه”، متسائلة “كيف يقولون أنهم دعموه”.  

زوجة بكر، قاتلت إن نقابة الموسيقيين بالكامل لم تساند “الموسيقار” في أزماته الأخيرة، مضيفة بشأن استقالة نقيبها مصطفى كامل، “نقيب الموسيقيين حر، إذ رغب في الاستقالة يتفضل، لكن زوجي لن يدعمه مرة أخرى”. 

أكدت القرشي تحسن حالة زوجها الموسيقار حلمي بكر الصحية كثيرا عن الأيام الماضية، إذ استقرت حالة القلب وقلت نسبة الماء على الرئة، وهو الآن يتابع مع طبيب العلاج الطبيعي، مشيرة إلى أن الفريق الطبي المتابع لحالة زوجها أكد أن الحالة تتحسن بشكل ملحوظ، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيستطيع العودة إلى القاهرة مرة أخرى.

search