الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

الأهلي يتراجع عن ضم "بسام" ويتعاقد مع "أبو جبل"

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

يوسف المصري

A A

أنهى النادي الأهلي اتفاقه على ضم حارس مرمى البنك الأهلي محمد أبو جبل، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء، شرط موافقة الطرفين على الصفقة.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن الحارس وقع لصالح الأهلي عبر "الإيميل"، لتواجده حاليا مع المنتخب الوطني في كوت ديفوار للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد محمد أبو جبل للدفاع عن عرين المنتخب الوطني في مباراته المرتقبة في العاشرة مساء اليوم أمام الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر" أن الأهلي كان يفضل التعاقد مع محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، ولكن مغالاة إدارة الأخير واشتراطها الحصول على خدمات حارس مرمى الفريق الأحمر مصطفى شوبير على سبيل الإعارة، حال دون إتمام الصفقة، وغير وجهة الإدارة الحمراء نحو أبو جبل في الساعات الأخيرة.

وكان الحارس الأساسي لفريق الأهلي، محمد الشناوي، قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف في مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وخضع الشناوي لجراحة ناجحة في ألمانيا، وقد يحتاج إلى فترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر للعودة مجددا إلى التدريبات.

وكأن الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل حصول الأهلي على توقيع أبو جبل لمدة 6 أشهر، بالرغم من تأكيداته صباح اليوم بأن الحارس نفسه لن ينضم إلى القلعة الحمراء في ظل وجود محمد الشناوي، ولكنه تراجع عن تصريحاته مرة أخرى.

search