الأحد، 07 يوليو 2024

05:35 ص

ننشر تفاصيل عقد عبد الله السعيد مع الزمالك

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

وضع مسؤولو الزمالك، بقيادة حسين لبيب رئيس النادي الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال عبد الله السعيد نجم بيراميدز، لدعم صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، أن الساعات الأخيرة الماضية، شهدت توقيع اللاعب للقلعة البيضاء، لمدة عام واحد، قابلة للتمديد لعامين آخرين.

وقال المصدر، إنه تم الاتفاق بين الزمالك واللاعب على تقاضيه راتب سنوي 10 ملايين جنيه.

وأضاف أن عبد الله السعيد تنازل عن مستحقاته لدى نادي بيراميدز والبالغة 12 مليون جنيه من أجل الإسراع بانتقاله إلى الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم.

وشهدت الفترة الماضية انقسامات داخل مجلس الزمالك حول إتمام صفقة عبد الله السعيد، لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها كبر سن اللاعب (38 عاما)، فضلا عن عدم الاستفادة منه في بطولة الكونفدرالية، بسبب مشاركته مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، وأخيرا بسبب الراتب السنوي الكبير للاعب. 

أرقام وبطولات عبدالله السعيد

وشارك عبدالله السعيد مع بيراميدز في 14 مباراة هذا الموسم بإجمالي 915 دقيقة، بواقع 8 مواجهات في الدوري الممتاز و4 في دوري أبطال أفريقيا و2 في كأس السوبر المحلي بالإمارات، ونجح خلالها في تسجيل هدفين وصنع تمريرة حاسمة وحيدة لزملائه في الفريق.

وإجمالا خاض مع الفريق السماوي 183 مباراة سجل خلالها 47 هدفا وصنع 44 تمريرة حاسمة.

وطوال مسيرته حصد السعيد 12 بطولة كانت مع الأهلي بواقع 4 دوري ممتاز وكأس مصر و2 سوبر مصري و2 دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية و2 سوبر أفريقي.

وتوج بلقب هداف الدوري الممتاز مع الأهلي موسم 2019-2020 برصيد 17 هدفا.

search