الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

على طريقة كلوب.. أرتيتا قد يغادر آرسنال نهاية الموسم

الإسباني ميكيل أرتيتا

الإسباني ميكيل أرتيتا

أحمد هاني

A A

قرر الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي رحيله من تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أرتيتا قد استقر على الرحيل من منصبه مع نادي أرسنال بنهاية الموسم الجاري في صيف 2024 المقبل.

في المقابل نفت تقارير إنجليزية نية المدرب الإسباني مغادرة آرسنال، مؤكدة أنه سيواصل عمله وسيجدد تعاقده مع الفريق، وأنه سعيد للغاية بما يقدمه في هذه الفترة.

ويمتلك أرتيتا عقدا مع الفريق الإنجليزي حتى صيف 2025.

وبدأ أرتيتا مسيرته مع أرسنال كمدرب في ديسمبر 2019 خلفًا لأوناي إيمري٫ وتمكن من تحقيق 3 ألقاب مع المدفعجية، هم كأس الاتحاد الإنجليزي و لقبين من كأس السوبر الإنجليزي.

كما قرر يورجن كلوب مغادرة ليفربول نهاية الموسم الحالي، إضافة إلى تشافي هيرنانديز الذي أعلن أيضا  رحيله عن برشلونة نهاية الموسم نفسه.

حقيقة مفاوضات أرسنال مع بنزيما 

وفي سياق متصل ارتبط النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، بالانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي المختص في سوق الانتقالات، أن أرسنال لا ينوي التحرك نحو صفقة كريم بنزيما، رغم اقترابه من الرحيل عن الدوري السعودي.

وقال رومانو إنه في الساعات الماضية تلقى العديد من الرسائل من قبل مشجعي أرسنال، يتساءلون عن موقف النادي من التعاقد مع صاحب الـ36 عاماً.

وأضاف صحفي سكاي سبورت:" لا يوجد مفاوضات بين كريم بنزيما ونادي أرسنال في الوقت الراهن، وإذا قرر أرسنال التوقيع مع لاعب ريال مدريد السابق، فسوف أكون سعيدا للغاية بإخباركم ذلك.

وتابع:" أرسنال لا يعمل على التعاقد مع بنزيما، وكل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح، هذا هو الواقع ولا أريد أن أبيع أحلاماً، و أعلم أن اسم بنزيما يثير اهتمام العديد من المشجعين حول العالم، لكن وفقًا لما أسمعه حاليًا، فإن آرسنال لا يعمل على هذه الصفقة".

search