الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

فيتوريا: الوعود أسهل شيء وصادفنا سوء حظ وسنكون أفضل

روي فيتوريا

روي فيتوريا

محمد فتحى

A A

قال المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، إن الفراعنة يجب أن يظهروا بشكل أفضل في النسخ المقبلة من كأس الأمم الأفريقية، عقب توديع البطولة الجارية في كوت ديفوار، على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما .


وأضاف فيتوريا، أمس في تصريحات إعلامية عقب اللقاء، أن أسهل شىء هو الحديث عن وعود لا تتحقق على أرض الواقع، ولكن الألقاب لا تُترجم إلا بالعمل الجاد على مدار السنوات.

ولفت المدير الفني للمنتخب إلى أن "المواجهة كانت صعبة للغاية، واللاعبون عانوا من سوء الحظ الذي كان سببًا في خسارة المباراة، وهذا هو حال كرة القدم، هناك أوقات سعيدة وأخرى حزينة".

وتابع بأن هناك أمورا كثيرة، لكن “المسؤولية تقع على المدرب، وهناك أوقات تبذل قصارى جهدك، لكن النتيجة لا تكون كما كنت تتوقع”، مشيرا إلى "أنه أعد اللاعبين لهذه البطولة بصورة جيدة، والتاريخ يثبت أن مصر منتخب كبير جدًا، ويجب أن نضع القواعد، وأن نكون أفضل في المرات المقبلة".
 

وكشف مصدر مقرب من المدير الفني للمنتخب الوطني البرتغالي روي فيتوريا عن موقفه بشأن الاستقالة من تدريب الفراعنة بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا.

وقال المصدر إن فيتوريا يرفض الاستقالة من تدريب المنتخب ويتمسك بالاستمرار حتى إكمال مشوار تصفيات كأس العالم.

وأوضح أن فيتوريا يرى أنه تعرّض لظروف صعبة ومشاكل إدارية وإصابات بين اللاعبين، وهو السبب في الخروج من البطولة الأفريقية.

وشدّد المصدر على أن الشرط الجزائي في عقد فيتوريا 3 شهور بقيمة 600 ألف دولار، وحال رغبته في الرحيل سيدفع المبلغ، وهو ما يجعل الأمر مرفوضا تماما بالنسبة له.

وتعود بعثة المنتخب الوطني خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا.

search