الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

عرض مالي ضخم.. "الشباب" السعودي يسعى لخطف "كولر" من الأهلي

كولر

كولر

محمود حسن

A A

فتح مسئولو نادي الشباب السعودي باب التفاوض "سراً" مع المدير الفني للأهلي مارسيل كولر لإقناعه بقيادة الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحيل المدرب الكرواتي إيجور بيسان عن منصبه في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

وقالت مصادر لـ"تليجراف مصر"، إن النادي السعودي قدّم عرضا ماليا يفوق أضعاف أضعاف ما يتقاضاه كولر داخل الأهلي في الوقت الحالي، على أمل إقناعه بقبول تدريب النادي.

غير متحمس

وكشفت المصادر، أن "كولر" غير متحمس نهائياً في الوقت الحالي لقبول عرض نادي الشباب، وإذا قرر الرحيل عن تدريب الفريق "الأحمر" سيكون بنهاية الموسم الجاري وليس في منتصفه.

في أغسطس الماضي وقّع مارسيل كولر عقدا مع الأهلي لمدة موسمين جديدين بعدما نجح المدرب السويسري في الفوز بخمس بطولات في الموسم الماضي هم؛ (الدوري والكأس ودوري الأبطال الأفريقي والسوبر المصري "مرتين")، كما أن الفريق توّج معه مؤخرا ببطولة السوبر المصري وحصل على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية الذي أقيم في السعودية.

كولر ينعي العامري فاروق

ونعى مارسيل كولر، الراحل العامري فاروق، نائب مجلس إدارة النادي، وزير الشباب والرياضة السابق، والذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية.

وكتب المدرب السويسري عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي "خالص عزائي ومواساتي إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الرجل الذي أعطى الأهلي والرياضة المصرية الكثير، وكان نموذجا في الأخلاق والتفاني في العمل".

search